الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. مدرب طائرة الأهلي طرابلس يكشف هدفه من المشاركة بالبطولة العربية

أعرب مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة بالأهلي طرابلس، يوسف عنان، عن رضاه التام على مستوى فريقه خلال الفترة الماضية.

وأكد عنان، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، أن الفريق قدم مستوى مميز حتى الآن في الدور السداسي وكذلك مرحلة الذهاب من الدور الرباعي لتحديد بطل الدوري.

أشار مدرب الأهلي طرابلس إلى أن الفريق وقع في بعض الأخطاء البسيطة في الفترة الماضية ويقوم حاليًا بمعالجتها لتفاديها في المرحلة المقبلة.

وشدد يوسف عنان على أن الفريق أغلق مؤقتًا ملف الدور الرباعي ويصب حاليًا تركيزه على المشاركة في البطولة العربية المقرر إقامتها في تونس والتي سيبدأ مشواره فيها يوم الجمعة المقبل.

أضاف مدرب الأهلي طرابلس أن فريقه في مجموعة صعبة للغاية في البطولة تضم كل من الكامل والوافي العماني والريان القطري والكويت الكويتي والصداقة الفلسطيني.

واعترف يوسف عنان بأنه لا يتوقع أن يتوج فريقه بلقب البطولة العربية نظرًا لقوة المنافسة فيها ولكنه في حال سير الفريق الى الأدوار النهائية سيكون أمرًا جيدًا أما في حال الخروج منها فسيُحاول تحقيق أكبر استفادة ممكنة وأن تجهز الفريق لمباريات الإياب من الدور الرباعي.

وعن التتويج باللقب التاسع في الدوري؛ أكد أن الحديث عن الأمر يسبق أوانه خاصة وأن الفريق لا يزال أمامه مباريات الإياب في الدور الرباعي.

وأتم يوسف عنان تصريحاته، متمنيًا التوفيق لفريقه في البطولة العربية وتحقيق نتائج مميزة وأن يتوج أيضًا ببطولة الدوري هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى