الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | مدرب طائرة الهلال: البطولة العربية أقوى من الأفريقية.. ونسعى لإثبات تواجدنا

يستعد الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الهلال، للتوجه إلى العاصمة المصرية القاهرة، السبت المقبل، للدخول في معسكر مغلق، استعدادَا للمشاركة في البطولة العربية، التي تستضيفها مصر.

 

 

وقال التونسي عامر نصراوي، مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الهلال لـ”ريميسا”، إن المشاركة في البطولة العربية يأتي في ظل مساندة إدارة نادي الهلال للكرة الطائرة، وسعيها لإعادة الطائرة بالنادي إلى سابق عهدها.

وأضاف “نصرواي”، أن الفريق بدأ استعداداته الطبيعية لانطلاق الدوري المحلي موسم 2019/2020، قبل أن يتاح للنادي فرصة المشاركة في البطولة العربية.

وأشار المدرب التونسي، إلى أن الفريق يدخل في معسكر مغلق بالقاهرة، بالإضافة لخوض عدد من المباريات الودية قبل خوض منافسات البطولة، مؤكدًا أن الفريق يسعى لتحقيق نتائج مشرفة تليق باسم النادي والطائرة الليبية.

وأوضح “نصراوي”، أن المستوى الفني للبطولة العربية أفضل من البطولة الأفريقية، في ظل تواجد أفضل اللاعبين العرب مع فرقهم، في الوقت الذي يحترف فيه اللاعبين الأفارقة خارج القاهرة.

وأشار مدرب طائرة الهلال، إلى أن الفريق ينافس في مجموعة قوية تضم الهلال البحريني حامل لقب البطولة موسم 2017/2018، والعربي القطري الذي يضم مجموعة من اللاعبين المحترفين والمجنسين، وشباب الأهلي البحريني الذي يضم 4 محترفين، مضيفًا أن الفريق المتأهل سيواجه المتأهل من مجموعة تضم الأهلي المصري والهلال السعودي.

واختتم “نصراوي” تصريحاته، بأن الفريق يسعى لبذل أقصى جهده، لتقديم أداء متميز في البطولة، يليق باسم الهلال العريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى