الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. مدرب فريق المروج يكشف تفاصيل الانسحاب من مباراة “النصر” بنهائي السلة

كشف علي سليم مدرب فريق المروج تحت 18 عاما، تفاصيل أحداث مباراة الأمس، والانسحاب من مباراة دور النهائي أمام النصر.

وأكد علي سليم في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”: “كانت مباراتنا أمام نادي اليرموك قد شهدت حضور بعض الجمهور، ولم يعترض على الحضور نادي اليرموك”.

وأضاف سليم: “أما في مباراة النصر شهدت المدرجات حضور عدد كبير من الجماهير، وبالتأكيد هذا ليس في صالحنا خاصة أن الجمهور قد تزايد بشكل كبير قبل انطلاق اللقاء”.

وواصل سليم: “بلّغنا الحكم الأول بأننا متعرضون على حضور الجمهور ونرجو إخلاء الملعب من الجماهير، ليؤكد لي بعض المسؤولين بأن الجمهور هم ضيوف في الملعب ولا يصح مطالبتهم بالرحيل، لأرد بأن من حقنا عدم حضور الجماهير كما هي تعليمات لجنة المسابقات”.

وأضاف سليم: “نائب رئيس الاتحاد العام قام بتشغيل الساعة بالرغم من أن الحكم هو من يجب أن يأخذ هذا القرار، ليحتسب في النهاية الفوز للنصر”.

كان مجلس إدارة نادي المروج قد عقد اجتماعاً طارئاً بحضور رئيس وأعضاء وإداريي ومدربي لعبة كرة السلة، على خلفية الانسحاب من مواجهة الدور النهائي الذي جمع بين فريقي المروج والنصر ضمن نهائي ليبيا لكرة السلة تحت 18 عاماً.

وفي هذا الإطار تم تقديم مذكرة احتجاج على خلفية ما حصل في المباراة، من حيث دخول الجمهور والاعتراض على قرارات حكم اللقاء.7

[videopress gCEsc2O8]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى