الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | مدرب منتخبنا لكرة اليد يوضح للاعبي المنطقة الأولى أهمية تجمع زوارة

ألقى المدرب التونسي محمد الصغير، المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة اليد، محاضرة فنية لتحفيز اللاعبين خلال التجمع المحدد لاختيار عناصر المنتخب بقاعة زوارة للألعاب الرياضية، استعدادًا للمشاركة ببطولة كأس الأمم الأفريقية مطلع العام القادم بتونس والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2021 بمصر.

وقال الصغير للاعبين على هامش التدريبات التي خاضها لاعبو المنطقة الأولى، إنه لا يوجد فروق بين اللاعبين سوى في العقلية، مضيفًا أنه يحتاح إلى تركيز جميع اللاعبين في التدريبات.

وأضاف المدرب التونسي أنه ليس قادمًا لتعليم اللاعبين كيفية لعب كرة اليد، بل كيف تتواصل جميع خطوط الفريق بالشكل الأمثل، مضيفًا أن ذلك الأمر هو ما يفرق منتخب عن آخر.

وانطلق يوم الجمعة الماضى، بصالة مدينة المرج، التجمع الأول لاختيار عناصر المنتخب الوطني لكرة اليد، الذي سيشارك في البطولة الأفريقية بتونس، وبحضور المدرب محمد أرحومة ومحمود سليمان عضو لجنة المسابقات العامة.

وكان الاتحاد الليبي للكرة، قد استقر على إقامة التجمع الأول بصالة المرج في 20 / 21 من سبتمبر الجاري للاعبي المنطقة الثانية والرابعة، كما تم تحديد يومي 24 و25 من الشهر ذاته، موعداً للتجمع الثاني للاعبي أندية المنطقة الأولى لاختيار المنتخب الوطني الليبي لكرة اليد .

وتقام منافسات بطولة الأمم الأفريقية، بتونس الشقيقة، منتصف يناير 2020 والمؤهلة لكأس العالم 2021 بمصر .

الجدير بالذكر أن الاتحاد الليبي لكرة اليد، تعاقد مؤخرا مع المدرب التونسي “محمد على الصغير”  للتدريب المنتخب الوطنى لكرة اليد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى