الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. مدرب “نجوم اجدابيا” يطلب تعزيزات بأجانب بعد الفوز على “الخليج”

تُواصل عدد من الأندية الليبية استعداداتها للمشاركة في المباريات الرسمية، خلال الأيام المقبلة، بخوض عدد من الوُدّيات حاليًا؛ للوصول باللاعبين لأفضل مستوى فنيّ وبدنيّ ممكن.

وفي هذا الإطار، خاض فريق “نجوم اجدابيا” مباراة ودّية أمم نظيره “الخليج اجدابيا”، على ملعب 10 يونيو، في إطار استعداداتهما.

ونجح فريق “النجوم” في إنهاء المباراة لصالحه بهدف دون ردّ، بتوقيع اللاعب ناجي اشويقي الشهير بـ “كمونه” من ركلة الجزاء.

ومن المقرّر أن يشارك فريق “النجوم”، ضمن لمنافسات الدوري الليبي الممتاز، بينما يستعد فريق “الخليج” لخوض غمار التصفيات النهائية للصعود للدرجة الأولى.

من جانبه، طمأن المدرب التونسي، عبد الحي العتيري، مدرب فريق “نجوم اجدابيا”، الجماهير على الفريق، مُشددًا على أنه لا يزال في مرحلة التعرّف على اللاعبين في الفريق، خاصةً أنه تولى المهمّة قبل وقت قصير.

وأشار إلى أنه يحتاج إلى مزيد من الوقت من أجل التعرّف على إمكانيات كل اللاعبين في الفريق؛ من أجل تحقيق التجانس بينهم؛ استعدادًا للموسم الجديد.

وأضاف أن الفريق سيبرم بعض الصفقات الجديدة، خلال الفترة المقبلة، وخاصةً من اللاعبين الأجانب لتعزيز صفوفه.

على الجانب الآخر، أكد ارحيمه عبد الله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي “الخليج اجدابيا”، أن الفريق بدأ الاستعداد منذ ثمانية أيام، وأنه يتمنى التوفيق للفريق في التصفيات المؤهّلة للدرجة الأولى، وأن يتمكّن بالصعود به.

من جانبه، أكد فرج احشيشه، ضمن الطاقم الفني لفريق “الخليج اجدابيا”، أن الفريق لا ينظر إلى النتائج حاليًا، وأن هذه هي أولى مبارياته الودّية.

وأضاف أن الفريق فوجىء بموعد التصفيات التي تم تحديدها في بداية الشهر المقبل، خاصةً أن الكرة متوقفة في ليبيا منذ عامين تقريبًا.

وأضاف أن الجهاز الفني يسعى لتجهيز اللاعبين بأسرع وقت، ويتمنى لهم التوفيق في مشوارهم بالتصفيات، وأن يتأهّل الفريق لدوري الدرجة الأولى.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى