أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. مدرب يد الأهلي طرابلس: “سعيد بتخطي اتحاد الشرطة وأمامنا مباراة صعبة أمام الاتحاد”

حقق الفريق الأول لكرة اليد بالأهلي طرابلس فوزًا مهمًا على نظيره اتحاد الشرطة، في أولى مباريات الفريقين في تصفيات بطولة الكأس بنتيجة 31 -19.

ومن جانبه أعرب معز محفوظ مدرب نادي الأهلي طرابلس، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على نظيره اتحاد الشرطة والتأهل للمباراة التالية.

وأضاف مدرب الأهلي أنه راضٍ تمامًا على المستوى الذي قدّمه الفريق في المباراة، كما أشاد بالأداء الذي قدّمه الفريق المنافس أيضًا.

وشدد محفوظ على أن البدايات دائمًا ما تكون صعبة، وأن الفريق سيتحسن أكثر في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن هذه المباراة حسمها العامل البدني أكثر من العامل الفتي بعد أن سيطر الأهلي على اللقاء معظم أوقات اللقاء.

وأضاف أن الفريق سيكون على موعد مع مباراة صعبة أمام نظيره الاتحاد، متمنيًا أن يتحسن أداء الفريق خلالها أكثر من مباراة الشرطة.

ومن جانبه أشاد حسن الرجواني رئيس اللجنة العامة للحكام بالمستوى، الذي قدّمه كلا الفريقين في المباراة.

وأوضح أن اللقاء كان ضمن تصفيات الكأس، المباراة القادمة ستجمع بين الأهلي والاتحاد ستحدد من يُمثّل المنطقة الأولى في نهائيات الكأس.

وأشاد أيضًا الرجواني بالمستوى التحكيمي، مُوضحًا أن الفترة وتحديدًا بعد أسبوعين سيتم تجميع كل الحكام في مدينة مصراتة للتجهيز للدوري هذا العام.

وأتم تصريحاته مُتمنيًا التوفيق لكل الفرق والحكام، وأن يكون مستوى التحكيم أرقى من المباريات خاصة بعد إشادة بعض المدربين.

أما مبروك مبروك مدرب مساعد اتحاد الشرطة فأكد أن الفريق قدّم مباراة جيدة، ولكن فريق الأهلي كان الأفضل والأكثر جاهزية، وأنه يمتلك عناصر مميزة وأصحاب خبرات.

وأضاف أنه سيتم البناء على مباراة اليوم للموسم الجديد، وفي الفترة المقبلة قبل انطلاق المسابقة هذا العام.

وأتم مبروك تصريحاته مُوجّهًا الشكر للاعبي فريق اتحاد الشرطة، متمنيًا لهم التوفيق في الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى