الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. مدير مدرسة سرت للناشئين يشيد بالدورة الرياضية تحت إشراف منظمة “مبادر”

شهدت، الساعات الماضية، ختام الدورة الرياضية لكرة القدم التي تُشرف عليها منظمة “مبادر” في مدينة سرت، بمباراة قوية بين مدرسة سرت للناشئين، وفريق منظمة “مبادر”.

من جانبه، أبدى سالم مرعي مدير مدرسة سرت للناشئين كرة القدم سعادته بهذه الدورة، متمنيًا أن تشهد الفترة المقبلة، مزيدًا منها.

وأشار إلى أن الدورة كانت مميزة؛ لذلك استحقت في مهرجان ختامها، مباراة قوية بين مدرسة الناشئين بمدينة سرت وفريق منظمة “مبادر”، المكّون من مدرسة شهداء تاقرفت للتعليم الأساسي.

ووجّه الشكر لكل القائمين على هذه المبادرة والدورة، متمنيًا أن تشهد الفترة المقبلة، أكثر من دورة مثلها، لتحقيق استفادة أكبر.

في السياق نفسه أشاد خالد حامد إبراهيم المنسق المحلي لمنظمة “المبادر” بهذه الدورة التي استمرت حوالي ثلاثة أشهر وعشرة أيام أي تقريبًا “مائة يوم”.

وأوضح أن المنظمة تُدير عدة أنشطة في سرت بالتعاون مع “اليونيسف”، والمجلس التسهيلي بالإضافة إلى التعاون مع القائمين على التعليم في المدينة.

وأشار المنسق المحلي لمنظمة “مبادر” أن هذا المشروع يندمج تحت مظلة “مشروع السلام”، من خلال الأطفال في سرت، وهناك أنشطة أخرى كالسلة والطائرة والصحافة والرسم.

زر الذهاب إلى الأعلى