الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| مدير مكتب الشباب والرياضة بمدينة المرج يشارك بحملة “خليك في الحوش”

يواصل موقع “ريميسا”، تدشين حملته للتوعية ومكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19)، في إطار القيام بالدور الاجتماعي الواقع على عاتق كافة المؤسسات الليبية لاتخاذ إجراءات احترازية للحد من انتشار هذا الفيروس القاتل.

وتفاعل مع حملة “ريميسا”، عدد من نجوم الرياضة الليبية والشخصيات العامة، وقدموا النصائح للجمهور الليبي للتعامل مع هذا الفيروس القاتل.

 

من جانبه حرص ونيس سعد القطعة، مدير مكتب الشباب والرياضة بمدينة المرج، على المشاركة في حملة “الالتزام بالبيت” من أجل حث جميع أفراد الشعب الليبي بالبقاء في المنازل خوفا من انتشار فيروس كورونا.

وقال القطعة، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إنه يطالب جميع الليبيين بشكل عام وسكان مدينة المرج على وجه التجديد بالالتزام بالمنازل وعدم النزول إلا للضرورة القصوى لأن ذلك يصب في مصلحة الجميع من أجل محاصرة الفيروس وعدم انتشاره، مشدد على أن البقاء في المنزل “خليك في حوشك” لأنه يحمي الجميع من انتشار هذا الفيروس الخطير الذي انتشر في العديد من دول العالم.

ووجه القطعة التحية لسكان مدينة المرج على التزامهم وتجاوبهم الكبير مع التعليمات والإجراءات الاحترازية التي شددت عليها وزارة الصحة الليبية والمؤسسات الأخرى وفي مقدمتها الجهات الأمنية.   

الجدير بالذكر أن منظمة الصحة العالمية وكذلك وزارة الصحة الليبية شددا على ضرورة اتباع إجراءات السلامة والتعليمات من أجل محاصرة الفيروس قبل انتشاره، والمتمثلة في الحفاظ على النظافة العامة والنظافة الشخصية بغسل اليدين باستمرار وعدم التواجد في الأماكن المزدحمة وأماكن التجمعات والتواجد في المنزل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى