أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. مدير ملعب مصراتة يُطالب بتغيير أرضية الملعب وصيانة أبراج الإضاءة

كشف خيري دوة مدير المدينة الرياضية بمصراتة، مدى إمكانية الملعب لاستضافة مباريات الدوري الليبي خلال الفترة المقبلة ليلًا.

وأكد خيري دوة في تصريحات خاصة لـ “ريميسا” أنه تلقى اتصالًا خلال الفترة الماضية من قبل حسين البوسيفي رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة، بخصوص قدرة الملعب على استضافة المباريات ليلًا وأحوال الإضاءة بالتحديد.

وأكد دوة أن إضاءة الملعب كانت قد سبق وتعرضت لعدة أعطال خلال الفترة الماضية، بسبب ظروف الحرب التي كانت تمر بها البلاد.

وأضاف أنه تم صيانة جزء كبير منها خلال الفترة الماضية، ولكن لانعدام الإمكانيات لم يتم استكمالها ولم تتم صيانة باقي الأبراج خاصة أنها تحتاج تكلفة كبيرة.

وأشار دوة الى أنه تم مخاطبة المسئولين في اتحاد الكرة من أجل تحمل باقي أعمال الصيانة في الملعب الخاصة بالإضاءة، لكي يكون جاهزًا لاستقبال المباريات ليلًا خلال الفترة المقبلة.

وبخصوص أرضية الملعب أكد مدير المدينة الرياضية بمصراتة أن العشب يحتاج الى تغيير كامل، خاصة أنه تجاوز الـ20 عامًا وأنهم بقدر المستطاع يحاولون الحفاظ عليه لاستقبال المباريات.

وطالب خيري دوة لجنة المسابقات بأن تُقلل عدد المباريات على ملاعب العشب الطبيعي، بأن تكون مباراتين فقط في الأسبوع على أن يكون بينهما 4 أيام من أجل الحفاظ عليها خاصة أنها تختلف عن ملاعب النجيل الصناعي.

وشدد على أن ملعب مصراتة يحتاج الى ميزانية كبيرة من أجل صيانة المدرجات، وإضافة مدرجات جديدة وتغيير أرضية الملعب.

وأتم دوة تصريحاته مؤكدًا أنه تم مخاطبة هيئة الشباب والرياضة من أجل تحمّل هذه الأمور.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى