الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| معتصم المحمودي يعلن موعد عودته للصفاقسي.. ويحدد طموحه بالملاعب

أكد اللاعب الليبي الدولي الشاب، معتصم المحمودي، المحترف ضمن صفوف فريق الصفاقسي التونسي، أنه لا يزال يتواجد في طرابلس منذ أن ترك تونس وعاد إلى أرض الوطن بعد انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد وتوقف النشاط الرياضي في تونس.

 

 

وقال المحمودي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن إدارة نادي الصفاقسي تتواصل معه حاليًا من أجل العودة إلى تونس استعدادا للانتظام في تدريبات الفريق، لاسيما وأن النشاط في تونس سوف يعود تدريجيا خلال الأسابيع المقبلة حيث تم اعتماد موعد عودة الدوري التونسي يوم 2 أغسطس المقبل.

وأضاف اللاعب الشاب، أنه سيعود في وقت قريب إلى مدينة صفاقس التونسية، لافتا إلى أن إدارة النادي حددت يوم 29 يونيو الجاري لعودته إلى صفوف الفريق استعدادا للانخراط في التدريبات معبرا عن أمله في إمكانية سفره والالتحاق بفريقه خلال الفترة المقبلة.  

وحول انطباع جمهور الصفاقسي عن المستوى الذي يقدم مع الفريق، أوضح المحمودي أنه والحمد لله هناك انطباع جيد من الجماهير التي تتواصل معه وتشجعه من أجل تقديم المزيد مع الفريق في قادم المواعيد، مشيرا إلى أن مسؤولي النادي أيضا والجهاز الفني يهتم به ويطالبونه ببذل المزيد من الجهد لاسيما وأنهم يعتبروا اللاعبين الشباب مستقبل الفريق الأول.

 

وعن كيفية الحفاظ على لياقته البدنية في فترة الحجر المنزلي في طرابلس، أكد أنه يتدرب بقوة وبشكل يومي في طرابلس تحت إشراف المعد البدني لفريق الصفاقسي “سي أمين” والذي يتابع بكل دقة كيفية أداء التمارين ويعدل البرامج بشكل يومي حتى يحافظ على جاهزيته ولياقته.

وأشار اللاعب إلى أن لاعبي نادي الصفاقسي لديهم جروب على تطبيق ماسنجر ويتواصلون مع المعد البدني للنادي “سي أمين” والذي بدوره يقوم بمنح اللاعبين البرامج التدريبة اليومية ويتواصل معهم للتأكيد على قيامهم بها من أجل الحفاظ على ليقاتهم وجاهزيتهم للعودة في أي وقت للتدريبات مع الفريق .

وعن طموحاته التي يسعى لتحقيقها في الملاعب، أكد المحمودي أنه يتطلع للاحتراف في أحد الدوريات الأوروبية الكبرى ويتألق ويكون خير سفير لكرة القدم الليبية، كما أنه يطمح إلى تمثيل منتخب ليبيا الأول مشددا على أن ارتداء غلالة المنتخب شرف يتطلع له كل لاعب.

الجدير بالذكر أن المحمودي، صاحب الـ18 ربيعا حيث إنه مواليد 2002 كان قد وقع بشكل رسمي، على عقود انضمامه لنادي الصفاقسي التونسي، لمدة خمسة مواسم مقبلة.

وقد سبق للاعب الشاب الدفاع عن غلالة فريق الأهلي طرابلس للفئات السنية، كما شارك رفقة المنتخب الليبي في جميع الفئات، حيث إنه يتميز بكونه سريع الحركة ومهاري .

وينشط المحمود رفقة 5 لاعبين ليبيين آخرين في الصفاقسي هم: زياد علي أبوغنية – محمد جمعة – معتصم سالم – يوسف فايق – محمد الجورني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى