أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بالفيديو… من أجل دعم الشلماني.. تشكيل لجنة للتنسيق مع الأندية في المنطقة الغربية والجنوبية

اجتمع اليوم الخميس، رؤساء الأندية والتي بلغ عددهم 37 ناديا من أعضاء الجمعية العمومية في كرة القدم، حيث تم الاتفاق على أن يكون رئيس الاتحاد العام القادم، السيد عبد الحكيم الشلماني.

وفي هذا الإطار تم تشكيل لجنة للتنسيق مع الأندية في المنطقة الغربية والجنوبية، وفيما يلي قائمة الأندية الحاضرة خلال هذا الاجتماع:

الأنصار ، الفوارس، الفداء، الأخضر، القيروان ، خالد بن الوليد، السواعد، المروج، النجم الساحلي، شمال بنغازي، النحدي، اللبة، حطين الرياضي التميمي، الجلاء، الفتح ، التوعية، التوعية ، الحرية ، البروق ، شباب الجبل ، التلال ، نجوم أجدابيا، الوفاق ، القلعة البريقة البرانس، النسور، دارنس، الصقور ، المختار طبرق والشعلة، الإصرار ، الشعلة ، المجاهد ، الوحدة العربية ، النجمة ، السلفيوم والهدف.

يُذكر أن اجتماعًا عقد صباح اليوم، في مقر نادي الأوليمبي، جمع عددًا من رؤساء الأندية؛ من أجل حسم اتجاههم في انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، وأي مرشح سيتم دعمه من المرشحين.

ولا يعدّ هذا الاجتماع الأول من نوعه لعدد من الأندية التي أعلنت دعمها للشلماني في رئاسة الاتحاد، بل سبق أن أعلن عدد آخر من الأندية، في اجتماع مشابه، الدعم للرئيس الحالي، وهي “أندية الطيران والهدف، الوحدة، شمال بنغازي، النجمة، المروج، العروبة، السواعد، السليفوم، المجاهد، الشعلة، النجم الساحلي، خالد بن الوليد، والإصرار.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى