الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| مواجهة ودية بين طلائع رقدالين والسكة بزلطن استعداد لدوري السلام بزوارة

خاض فريق الطلائع برقدالين مباراة ودية جمعته بفريق السكة بزلطن، في أجواء أكثر من رائعة سادها التآخي.

وتأتي المباراة في إطار الاستعداد لبطولة دوري السلام لقدامى الرياضيين بأندية المنطقة الغربية المزمع انطلاقها في مدينة زوارة ويشرف عليها وينظمها نادي الجزيرة بمشاركة 13 ناديا من أجل مد جسور التواصل الاجتماعي والمحبة بين مدن المنطقة الغربية.

وقال أحد المشاركين، إن الغرض من المباراة هو الانسجام والتعرف على نقاط القوة والضعف للفريقين، موجها الشكر لقدامى نادي الجزيرة على دعوة لم الشمل، فيما قال آخر من قدامى الطلائع إن دوري السلام سيساعد على الوحدة الوطنية، ولم الشمل وتجميع القدامى. 

وكانت اللجنة المنظمة لدوري السلام، قد أعلنت عن تحديد يوم 28 نوفمبر الجاري، موعداً لانطلاق البطولة بمشاركة ثلاثة عشرة نادياً.

وقامت اللجنة المنظمة، بتسليم جدول المباريات وبطاقات اللاعبين والمرافقين، واللائحة التنظيمية الخاصة بالدوري، الذي سيقام على أرضية ملعب المرحوم أدريس أبوعجاجة لكرة القدم، بنادي الجزيرة لجمعيات قدامى الرياضيين بأندية المنطقة الغربية، بإشراف وتنظيم من جمعية قدماء الرياضيين نادي الجزيرة.

وتم تقسيم الأندية المشاركة، إلى ثلاثة مجموعات تتكون المجموعة الأولى من فرق، إبن زيدون والعروبة والطلائع والأولمبي والمسيرة، والمجموعة الثانية من فرق، أساريا والجزيرة وصقور العلالقة والسكة وجاءت المجموعة الثالثة، شاطئ تليل والمستقبل والوفاق صبراتة ورفيق.

ويتكون كل فريق من 20 لاعباً، منهم سبعة عشر لاعباً فوق سن الأربعين، وثلاثة لاعبين من سن 35 سنة إلى 39 سنة، وسيكون الدوري من مرحلة واحدة ( ذهاب )، ويتأهل الأول عن كل مجموعة إضافة إلى أختيار فريق أفضل ترتيب ثاني، ويقام الدور الثاني للدوري، بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى