الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. مُساعد مدرب خليج سرت يعِد الجماهير بموسم استثنائي

كشف نوري العزومي، مُساعد مدرب الفريق الأول بنادي “خليج سرت”، عن استعدادات الفريق للفترة المُقبلة.

وأكد المدرّب، أن الفريق على أتمّ الاستعداد للمباريات المُقبلة في الدوري بعد البداية المُميّزة، التي حققها أمام نظيره “التعاون” في اجدابيا، بالجولة الأول.

وأضاف أن الفريق يستعدّ حاليًا لمباراته المُرتقبة أمام “الهلال” في الجولة الثانية، واعدًا الجماهير بتقديم موسم استثنائي، وحصد أكبر قدر من النقاط.

من جانبه، أكد الغزالي مسعود، مدرّب حرّاس مرمى الفريق الأول بنادي “خليج سرت”، أن الفريق يسير بخطى ثابتةٍ، تحت قيادة المدرّب جمال خميس.

وأوضح أن ذلك يعود إلى أن الفريق بدأ التحضير مبكرًا، وتحديدًا اعتبارًا من 15 ديسمبر الماضي؛ للاستعداد للدوري بشكل مميّز.

وأضاف أن الفريق دخل في معسكر في البداية بمدينة سرت ثم مُعسكر آخر في طرابلس لمدة أسبوعين تقريبًا، وخاض خمس مباريات ودّية على أعلى مستوى، وقدم الحراس، خلالها، مستوى مُميزًا.

وواصل أن الفريق بعدها، توجّه إلى بنغازي للمُشاركة في دورة السلام الودّية، وواجه نظيره “الأهلي بنغازي” وقدّم مباراة بمستوى قويّ، بغض النظر عن النتيجة.

وأضاف أن الفريق بدأ يجني ثمار جهود الفترة الماضية، بعد الفوز في مباراته الأولى في الدوري أمام نظيره “التعاون”؛ مُتمنيًا مزيدًا من التوفيق للفريق في الفترة المُقبلة.

بينما أشاد فتحي الدبار عضو الألعاب الجماعية بنادي “خليج سرت” بما يقدمه الفريق من مستويات، سواءً في المباريات الودّية، أو حتى مباراة الفريق الرسمية الأولى أمام “التعاون”، التي فاز بها فريقه بهدفيْن دون ردّ.

وشدّد “الدبار” على أن الفوز على “التعاون” سيكون دافعًا كبيرًا للمُباراة التالية أمام “الهلال”، وأن الفريق في انتظار تحديد موعدها.

وأتم أنّ الجميع في الفريق تعاهد على أن يكون هذا الموسم استثنائيًا، وأن يتواجد الفريق مع أندية الصدارة والجميع يقوم بدوره على أكمل وجه، مُتمنيًا مزيدًا من التوفيق للفريق في المرحلة المُقبلة.

من ناحية أخرى، احتضن الملعب الجانبي بالمدينة الرياضية سرت مُباراة ودّية قوّية جمعت بين “رديف نادي خليج سرت”، و”مختلط خليج السدرة”، وانتهى اللقاء بفوز “خليج السدرة” بنتيجة هدفيْن مقابل هدف.

وشهدت المباراة إثارةً كبيرةً للغاية بين الفريقيْن وحماسًا شديدًا بين اللاعبين خاصةً أن كل منهما كان يسعى للفوز بالمُباراة وتحقيق أكبر استفادة مُمكنة منها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى