الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. نادي أبوسليم يُقيم مؤتمرًا صحفيًا بحضور الغابري وعماد الدين وإبراهيم ديوف

قام نادي أبوسليم مؤتمرًا صحفيًا خاص بمباراة نادي الاتحاد ضمن الجولة السابعة من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.

وقد حضر المؤتمر مدرب الفريق الحبيب الغابري وحارس المرمى عماد الدين رجب والمهاجم المحترف إبراهيم ديوف.

وقال الغابري من خلال المؤتمر الصحفي: كانت لدينا العديد من الإصابات والتي عادت بعد توقف الدوري، وقمنا بعمل برنامج مكثف؛ تجهيزًا لمباراة الاتحاد، والمباريات القادمة في الدوري الممتاز.

وأضاف: نملك 18 رياضيًا ولدينا الثقة فيهم جميعًا، واخترنا جميع الرياضيين عن دراية، والكل جاهزٌ للمشاركة، ولن يكون هناك فرق بين الرياضي الموجود والرياضي الغائب.

وختم بالقول: الفريق يمر بانتعاش خلال هذه الفترة والأجواء مميزة، وذلك بحسب رؤية خلال تدريبات الفريق، ونحن جاهزون لهذه المباراة والمباريات القادمة، وسنغيّر وجهة النادي الفنية في الفريق الأول؛ لأن نادي أبوسليم يعتبر من الفرق المميزة في الدوري الممتاز.

وقال حارس المرمى عماد الدين رجب: الطاقم الفني لديه نظرة لمن هو جاهز لمباراة الاتحاد ونحن الآن نتدرب تحت قيادة المدرب محمد بوغرارة، ونقدم أداءً جيدًا، والحارس الذي يشارك يظهر بشكل مميز، وهناك منافسةٌ بين جميع الحراس في الفريق، وفي مباراة الاتحاد والمباريات القادمة؛ أتمنى أن يكون هناك استقرار في حراسة المرمى.

وأضاف عماد أن مسألة المشاركة في هذا اللقاء يرجع للطاقم الفني الذي لم يحسم قراره بعد لمن يحرس مرمى أبوسليم في مباراة الاتحاد ونحن حراس المرمى الثلاثة سواءً معاذ المنصوري أو محمد منصور، في جاهزية كاملة، وعلى الصعيد الشخصي هذه المباراة ستكون كبيرةً لأنها أمام فريقي السابق الاتحاد، ونحن عملنا لمدة ثلاثة أسابيع على العوامل النفسية والبدنية

وختم رجب تصريحاته قائلًا: فريقنا لا يتواجد في مركز جيد نسعى لتحقيق النقاط الثلاث أمام الاتحاد والتي ستجعلنا نصعد في سلم الترتيب وتكون هذه المباراة هي الانطلاقة خصوصًا وأن الدوري مازال في البدايات، وفي مباراة الغد والمباريات القادمة؛ يجب أن نقدم أفضل ما لدينا وطموحنا التراتيب الأولى، والعمل والاجتهاد هو السبب الرئيس في نجاح أي فريق، ونحن ملتزمون تحت قيادة الطاقم الفني والإداري بالفريق وكذلك إدارة النادي.

وقال المحترف إبراهيم ديوف خلال المؤتمر الصحفي: أنا سعيدٌ بالانضمام إلى نادي أبوسليم، وأشكر الجماهير وإدارة النادي، ولدي ثقة كاملة أنني سأقدم الإضافة لنادي أبوسليم.

وأضاف إبراهيم: أنا أعرف أن هذه المباراة قوية، ولقد عملنا بأفضل صورة مع المدرب تحضيرًا لهذه المباراة، ونحن على أتم الاستعداد، وأتمنى أن نقدّم مباراةً جيدةً، ونسعى لتحقيق النقاط الكاملة؛ من أجل تحسين وضعنا في سلم الترتيب، وسأقدّم كل ما لدي؛ من أجل الفريق، ومتأكدٌ أن كل اللاعبين على أتم الاستعداد.

جديرٌ بالذكر أن نادي أبوسليم يواجه الاتحاد على ملعب طرابلس الدولي يوم غد الأحد في تمام الساعة الـ4:00 مساءً، ضمن الجولة السابعة من مباريات المجموعة الثانية من الدوري الليبي الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى