الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| نادي النجوم بنغازي يحتفل بافتتاح المبنى الإداري والملعب الخماسي

أفتتح نادي النجوم بنغازي، أمس الجمعة، عدد من المشاريع الخاصة بالبنية التحتية، منها المقر الإداري والملعب الخماسي، وذلك في إطار سعي مجلس إدارة النادي للنهوض بالبنية التحتية والارتقاء بمستوى النادي.

وقال المهندس مصطفى الدينالي، رئيس مجلس إدارة نادي النجوم بنغازي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن المشروعات التي تتحقق بالنادي تأتي في ظل العمل الدؤوب لمجلس الإدارة والجمعية العمومية، مؤكدًا أن مشروعات النجوم لا تخدم النادي فحسب بل تخدم كافة شباب المنطقة.

وكشف الدينالي أن النادي يسعى خلال الفترة المقبلة لتعشيب الملعب الرئيسي، مؤكدًا أنه نظرًا للتكلفة الكبيرة لذلك فإن هيئة الشباب والرياضة وعدت بتقدم المساعدة في هذا العمل، وسوف يتم البدء في تنفيذ المشروع قريبًا.

وأعرب عن أمله في تنفيذ العديد من المشروعات التي تخدم الشباب سواء داخل نادي النجوم أو باقي الأندية، متمنيًا أن يحفظ الله البلاد ويعود النشاط الرياضي قريبًا.

من جانبه أعرب عبدالسلام الشابي، رئيس الرابطة الاجتماعية لنادي النصر، عن سعادته بحضور هذه الاحتفالية الكبرى لنادي النجوم، مؤكدأ أن مجلس إدارة النجوم وجمعيته العمومية بذلوا جهودًا كبيرة من أجل تحقيق هذه المشروعات.

وأكد الشابي أن مثل هذه المشروعات وخاصة ملاعب الفئات السنية من شأنها أن تبني جيلاً قويًا، مؤكدًا أن الرياضة ليست للتسلية فقط بل لها أبعادًا على النسيج الاجتماعي والاقتصاد الوطني.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى