الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | ناصر الحضيري: اللاعبون سبب رحيلي عن الهلال.. والإدارة ظلمتني

كشف ناصر الحضيري، عن السبب الرئيسي وراء رحيله عن منصبه، كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مطلع أكتوبر الماضي، وتكليف أحمد الشيخي لقيادة الفريق، بشكل مؤقت بدلا منه.

وقال ناصر الحضيري، في تصريح خاص لموقع “ريميسا”: “أحيي جماهير نادي الهلال، إنه بيتي ودافعت عن اسمه كلاعب وكمدرب، للأسف قرار إقالتي كان مفاجئا وأربك مشجعي النادي، خاصة وأنني سبقت مع القائمين على الكرة بالنادي واتفقوا على استمراري لمدة 3 مواسم مقبلة”.

وتابع: “العلاقة بيني وبين الإدارة كانت طيبة، ولم أتعرض لأية مضايقات، وقد قدمت قراري الفني للإدارة، وتم الاتفاق معهم على خطة الموسم الجديد، ولكني فوجئت برحيلي، وأعتقد أن السبب هو اللاعبين الذين طالبوا بذلك، والإدارة تعاطفت معهم”.

وأكمل: “لقد اتخذت قرارا برحيل عدد من اللاعبين، كما حاول البعض ممارسة الضغط علي في عملي والتدخل في شئوني، وهذا السبب الرئيسي في رحيلي، وليس لأمور فنية أو للنتائج”.

ووجه ناصر الحضيري، كلمة لنادي الهلال، قائلاً: “أحب أن أوجه التحية لقدامى النادي والجماهير، وسأبقي ابنا لهذه المؤسسة حتى لو كان هناك من له رأي آخر، ولكن في النهاية، فالرجال مواقف، فأنا تعرضت للظلم، وقد يتعرض مدرب آخر لمثل الموقف الذي تعرضت له، يجب على الإدارة أن تنحي الأمور الشخصية جانبا، وتعلي من شأن النادي ويضعه في المقام الأول”.

وأضاف “الحضيري”، أن الإدارة متخصصة في تطوير البنية التحتية، وليس لمحاسبة المدرب فنيا، فهو تخصص لجنة الكرة، موضحا رفضه شخصنة الأمور داخل إدارة الهلال، متمنيًا أن يستمر اللاعب الناجح وكذلك المدرب، والبعد عن المحاباة والعاطفة.

وأكد: “علاقتي بمجلس الإدارة جيدة وطيبة، وأنا أقدر نادر بوشناف وأعضاء مجلس الإدارة، كما أرتبط بعلاقة طيبة مع الجهاز الفني للنادي، والجميع كان راضيا عن وجودي، ولكن الفترة الأخيرة، تم التدخل في عملي، وهذا ما رفضته”.

يذكر أن نادي الهلال قد تعاقد في ديسمبر 2018، مع ناصر الخضيري لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال بطولة الدوري الممتاز، خلفًا لمحمد الككلي الذي تقدم باستقالته من تدريب الفريق وقتها.

ويبدو أن قرار الإقالة جاء مفاجئًا، حيث أن “الحضيري” كشف قبل وقت قصير لـ”ريمسا”، عن آخر استعدادته مع الفريق، وأن الهلال يعتزم عقد مؤتمر صحفي للجهاز الفني ومجلس الإدارة خلال الفترة القادمة للإعلان عن اللاعبين المقرر رحيلهم واللاعبين المستهدفين للتعاقد معهم استعدادا للفترة القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى