الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. ناصر العجمي: “نشكر وزير الرياضة على الزيارة ونتمنى أن تتحقق مطالبنا”

في تصريح خاص لموقع ريميسا، قال ناصر العجمي: أفضت الزيارة التي أداها وزير الرياضة عبد الشفيع الجويفي إلى مدينة طرابلس، إلى اتفاق رسمي، يقضي بتحسين حالة المدارج من خلال تركيب كراسي من البلاستيك.

وقال مدير المدينة الرياضية بطرابلس إن وزير الرياضة وعد بحل مسألة الإضاءة في القريب العاجل، بما يجعل الملعب جاهزاً تماماً لاستضافة المقابلات خلال شهر رمضان المبارك.

وأشار العجمي، إلى أن موضوع الإنارة في ملعب طرابلس سيُحسم خلال الأيام القليلة القادمة أيْ في غضون خمسة أيام على أقصى تقدير، وفق تعبيره.

وكانت أعمال التطوير داخل مرافق ملعب طرابلس، قد تواصلت خلال الآونة الأخيرة تحت إشراف ناصر العجمي مدير المدينة الرياضية في طرابلس، من أجل أن يظهر الملعب في أبهى حلة وأفضل صورة خلال المواعيد الرياضية القادمة.

يُذكر أن أعمال التطوير تأتي استكمالاً لأعمال رفع كفاءة أرضية ملعب طرابلس وكذلك تعقيم مرافق المدينة، ضمن الاحتياطات اللازمة للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وكان ملعب طرابلس احتضن مباراتين في الجولة الأولى من الدوري الممتاز، وقد ظهرت أرضية الملعب بشكل مُزرٍ في مباراة الشط والاتحاد المصراتي، وكذلك في مباراة الوحدة وأبوسليم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى