الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| ناصر بلحاج: أتمنى تكريم جميع الرموز الرياضية على مستوى ليبيا

اعرب ناصر بلحاج، لاعب المدينة والمنتخب الوطني السابق، عن سعادته بالمباراة الودية التى جمعت بين فريقي الهضبة الشرقية وقدامى لاعبي الأندية الليبية، أمس الأربعاء، في أجواء أخوية وحبية رائعة.

وقال بلحاج، فى تصريح خاص لموقع “ريميسا”: “سعيد بهذه المبادرة، التى جمعت بين عدد من اللاعبين القدامى، وبما شهدته من تكريمات عقب نهاية المباراة”.

وأكمل :” هذه ليست المبادرة الأولى من جانب اللجنة المشرفة على اللقاء بملعب أبوقبة، فقد اعتادت على تكريم الرموز الرياضية فى الفترة السابقة، وأتمنى زيادة مثل هذه التظاهرات، خلال الفترة المقبلة وبشكل أفضل، وعلى مستوى جميع المناطق بليبيا”.

يشار إلى أن فريق الهضبة الشرقية، حقق الفوز على نظيره، قدامى لاعبى الأندية الليبية، بهدفين دون مقابل، فى المباراة الودية التى جمعت بينهما، أمس الأربعاء، حملا توقيع محمد الفزانى.

وشهدت المباراة التى أقيمت على أرضية ملعب أبوقبة بالهضبة الشرقية فى طرابلس، حضورا جماهيريا كبيرا، يعكس الشغف الكبير لقطاع عريض من المشجعين، يرغب فى عودة النشاط الرياضى وحضور المباريات من جديد.

وعقب ختام المباراة، قامت اللجنة المشرفة على اللقاء الودي، بتكريم عميد بلدية عين زارة، وبعض رموز الرياضة بالمنطقة، وأبرز أعضاء رابطة قدامى لاعبي طرابلس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى