أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بالفيديو….. نجم تونس السابق يشكر المسؤولين على حسن الاستقبال ويتمنى عودة الأمور إلى نصابها في ليبيا

أعرب شكري الواعر، نجم المنتخب التونسي والترجي السابق، والمتواجد في الوفد المرافق لنسور قرطاج، في ليبيا، عن سعادته بحسن الاستقبال والضيافة التي لقيها.

ويتواجد الواعر برفقة المنتخب التونسي؛ استعدادًا للمباراة التي سيخوضها أمام المنتخب الوطني، غدًا الخميس، في الجولة الخامسة من تصفيات أمم أفريقيا.

وأكد حارس مرمى تونس والترجي السابق، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أن المنتخبين يعرفان بعضهما البعض جيدًا، وأن الوفد التونسي معتادٌ على حسن الضيافة والاستقبال من قبل أشقائه الليبيين.

وأضاف الواعر أن الشعب الليبي ذوّاق، ويحب كرة القدم، كحال نظيره التونسي، متمنيًا أن تعود الأمور إلى نصابها في ليبيا، وأن يُساهم الجميع في هذا الأمر؛ لأنه واجبٌ عليهم.

وأشار إلى أنه منذ أكثر من 20 سنة؛ لا يسافر مع المنتخب الوطني أو الوفد المرافق له، ولكن هذه المرة لم يتمكن من التأخّر عن تلبية دعوة وديع الجريء بالقدوم إلى ليبيا حيث إنه يعتبر تواجده في ليبيا أقل شيء يُمكن أن يقدمه لليبيين، في سعيهم لإعادة الأمور إلى نصابها، وعودتهم لاستضافة مبارياتهم.

يُذكر أن الوفد التونسي وجد استقبالًا مميزًا من قبل المسؤولين الليبيين، في مقدمتهم عبد الحكيم الشلماني رئيس الاتحاد، وعلي بو فراج وناصر الصويعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى