الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | نجوم الرياضة يواصلون تهنئة الشعب والجماهير الليبية بعيد الفطر

حرص عدد من نجوم ومدربي كرة القدم الليبية على تهنئة الشعب الليبي العظيم بوجه عام وجماهير الرياضة على وجه التحديد بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، برسائل خاصة عبر موقع “ريميسا”، متمنين لهم كامل الصحة والسعادة، داعين المولى عز وجل أن يعيده على بلادنا الحبيبة بالخير واليمن والبركات.

 

محمد البوسيفي.. مدرب حراس مرمى المنتخب

في البداية وجه محمد البوسيفي، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني الأول، التهنئة إلى جموع الشعب الليبي والوسط الرياضي بحلول عيد الفطر المبارك، متنميا أن يتقبل الله صيامهم وقيامهم وأن يديم عليهم موفور الصحة والعافية.

 

محمد جمعة، مهاجم فريق دارنس

من جانبه حرص محمد جمعة، مهاجم فريق دارنس، على توجيه الهنئة إلى الجماهير الليبية بعيد الفطر المبارك، متمنيا ان يعيده الله على الشعب الليبي بالخير والسلامة وأن تكون بلادنا الحبيبة في أفضل الأحوال ومن أفضل إلى أفضل.

 

عبدالرؤوف الساعدي.. مدافع فريق الصداقة

بدوره تقدم عبدالرؤوف الساعدي، مدافع فريق الصداقة بشحات، بالتهنئة إلى الوسط الرياضي في ليبيا بمناسبة عيد الفطر المبارك، متمنيا أن يعم الأمن والأمان ربوع وطننا الغالي وأن يعيش الشعب الليبي في أفضل الأحوال.

 

الساعدي العلام.. لاعب نادي الصداقة

من جهته قال الساعدي العلام، لاعب خط وسط الفريق الأول لنادي الصداقة، إنه يتقدم بأحر التهاني للوسط الرياضي الليبي وجماهير الكرة الليبية بمناسبة عيد الفطر المبارك، متمنيا أن يتقبل الله منهم الصيام والقيام وصالح الأعمال

 

ونيس طارق.. لاعب التعاون

أما ونيس طارق، لاعب فريق التعاون أجدابيا، فوجه رسالة تهنئة حارة إلى جماهير الرياضة الليبية بمناسبة عيد الفطر المبارك، متمنيا أن يكون هذا العام عام سعيد على جموع الشعب الليبي .

 

عبدالسلام وكيل.. مساعد مدرب فريق شباب الجبل

بدوره قال عبدالسلام وكيل، مساعد مدرب فريق شباب الجبل، أتقدم بأحر التهاني إلى الوسط الرياضي الليبي بحلول عيد الفطر المبارك أعاده الله على وطننا الحبيب وجميع بلاد المسلمين بالخير واليمن والبركات.

 

محمد بالرمبو.. مدافع فريق دارنس

من جهته بعث محمد بالرمبو، مدافع فريق دارنس، برسالة تهنئة خاصة إلى الشعب الليبي الكريم بمناسبة عيد الفطر المبارك، قائلا: أتقدم بأحر التهاني والتبريكات إلى الوسط الرياضي والشعب الليبي العظيم بحلول عيد الفطر المبارك أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى