الرياضة الليبية

خاص بالفيديو – نوح المسماري يتحدث لريميسا عقب لقاء دارنس والأهلي بنغازي

أجرى موقع ريميسا لقاءً خاصاً مع مساعد مدرب أواسط نادي دارنس نوح المسماري، عقب لقاء الأنيق مع نادي الأهلي بنغازي في الدوري الليبي الممتاز لفئة الأواسط.

وقال المسماري: “لم نكن راضين على النقطة، وكنا نطمح إلى تحقيق النقاط الثلاث، ولكن هذه هي أحكام كرة القدم ونحن عاهدنا أنفسنا أن نُحقق التراتيب الأولى في هذه المسابقة”.

ثم أضاف في الشوط الأول: “كُنا الأفضل وسجّلنا هدف التقدم، وفي الشوط الثاني الأهلي قام بعدة تغييرات وهم لديهم احتكاك وخبرة أكثر في مثل هذه المسابقات، ونحن راضون على الأداء وتبقى النقطة أفضل من لا شيء”.

بعد ذلك أردف المسماري: “استقبلنا هدفاً في آخر دقيقة من عمر المباراة، وكان من المفترض أن تنتهي قبل تنفيذ الكرة الثابتة التي جاء منها الهدف، ونحن كُنا نعلم أن الأهلي ستكون له الأفضلية في مثل هذه الكرات، خصوصًا مع فارق الطول”.

وانهى المسماري حديثه قائلًا: “الهدف جاء من كرة ثابتة ولا يسأل عليه حارس المرمى أو خط الدفاع فقط، كان هناك سوء في التمركز والرقابة في حالة الواحد على واحد”.

جدير بالذكر أن لقاء دارنس والأهلي بنغازي في دوري فئة الأواسط لفرق المجموعة الأولى من الدوري الليبي الممتاز، انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.

زر الذهاب إلى الأعلى