أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. نورى جموم يكشف رد فعل مارتينيز على مجموعة الفرسان في تصفيات أمم أفريقيا 2023

علق عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي لكرة القدم والمسؤول عن المنتخب الأول، نورى جموم، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، على قرعة تصفيات أمم أفريقيا 2023 التي أقيمت في جنوب أفريقيا خلال الساعات الماضية.

وأوقعت القرعة المنتخب الوطني في المجموعة العاشرة مع تونس وبوتسوانا وغينيا الاستوائية.

أكد جموم في تصريحاته لـ “ريميسا” أن كل المنتخبات الموجود في القرعة لها باع في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا وكلها أصبحت تملك الخبرة.

كما أضاف أن مجموعة الفرسان جيدة فهي ليست صعبة وأيضًا ليست المجموعة السهلة خاصة وأن المنتخب الوطني دائمًا ما يتعثر أمام المنتخبات التي نشعر بأنها سهلة.

وأشار الى أن المنتخب الوطني كان له تجربة سابقة قريبة مع غينيا الاستوائية حيث كان الفرسان متقدمًا حتى الدقائق الأخيرة قبل أن تنقلب الأمور رأسًا على عقب في الثواني الأخيرة ويضيع الفوز.

أبدى نورى جموم تفاؤله في التأهل إلى أمم أفريقيا في النسخة المقبلة خاصة مع المدرب الفرنسي مارتينيز حيث إن له خبرة كبيرة في تصفيات أمم أفريقيا وسبق أن تأهل مع المنتخب الموريتاني للعرس الأفريقي.

أوضح عضو اتحاد الكرة أن المدير الفني أمامه وقت كافٍ من أجل التحضير للتصفيات بشرط أن تجهيز برنامج جيد وأن يتكاتف اتحاد الكرة مع وزارة الرياضة لدعم المنتخب حي أنه يكفيه معسكر ومباراتين وديتين قبل التصفيات.

وعن رد فعل مارتينيز بخصوص القرعة؛ أكد جموم أنه يرى أن المجموعة متوازنة وقال إن المنتخب الوطني محظوظ بالتواجد فيها، موضحًا أنه قام بوضع خطة سوف يتم عرضها خلال الاجتماع المقبل معه يوم الجمعة.

وطالب جموم من الدولة دعم المنتخب خلال الفترة المقبلة وأن يكون متساوي مع باقي المنتخبات خاصة في مسائل السفر وتوفير طائرة خاصة كما هو الحال مؤخرًا مع الأندية للحفاظ على جهود اللاعبين.

وأتم جموم تصريحاته مناشدًا الجميع بالتكاتف وراء المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة؛ من أجل التأهل لأمم أفريقيا 2023 المقرر إقامتها في كوت ديفوار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى