الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور| أبوسليم يكرم ضيافة مختلط مصراتة برباعية استعدادا للدوري الممتاز

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبوسليم فوزا كبيرا بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف وحيد، على ضيفه فريق مختلط أندية مصراتة، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب أبوسليم ضمن استعدادات الفريق لخوض منافسات بطولة الدوري الليبي الممتاز للموسم الجديد.

 

جرت المباراة الودية في أجواء رياضية رائعة بين الفريقين وأتسمت بالروح الطيبة بين اللاعبين، وقد أدارها طاقم تحكيم مكون من الحكم محمد إمبيص، حكم ساحة، وحكم مساعد أول مؤمن الساحلي وحكم مساعد ثاني مؤيد خليل.

 

نجح فريق أبو سليم في فرض سيطرته على مجريات المباراة وسجل هدفين في الشوط الأول عن طريق هشام سحيلة في الدقيقة 42 من عمر اللقاء، وأضاف المهاجم أحمد الحداد الهدف الثاني في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني أضاف أبوسليم الهدفين الثالث والرابع عن طريق المهاجم أحمد الحداد، بينما أحرز فريق مختلط مصراتة هدف وحيد في المباراة لتنتهي بفوز أصحاب الأرض برباعية مقابل هدف.

 

تأتي هذه المباراة الودية الأولى لفريق أبوسليم بقيادة مديره الفني حمدي بطاو، في إطار استعدادات الفريق لخوض غمار منافسات بطولة الدوري الليبي الممتاز للموسم الجديد 2020 / 2021، والمقرر أن تنطلق بداية من 8 يناير المقبل وفقا لما أعلنه اتحاد الكرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى