خاص بالفيديو والصور| أصدقاء الغنودي يتغلب على أصدقاء السلتو والجلمود في مباراة ودية

تفوق فريق أصدقاء الغنودي، على نظيره فريق أصدقاء السلتو والجلمود، بهدف دون مقابل، فى المباراة الودية التى جمعت بينهما، أمس الثلاثاء، بأبوسليم.

جاء هدف المباراة الودية، عن طريق الغنودي، علما أن اللقاء شهد حضورا جماهيريا غفيرا، نظرا لتواجد عدد من نجوم الكرة الليبية في المباراة.

ضم فريق أصدقاء السلتو، كلا من، عثمان الجلمود واسامة شطيبة وناجي دراء وبلقاسم رجب ومنصور رزق وأنور مخلوف، فى المقابل، ضم فريق أصدقاء الغنودي ، كلا من، أحمد شلبي وأحمد كراوع وصهيب سكربا وأيوب عمار.

الجدير بالذكر، أن المباراة التى جمعت بين أصدقاء السلتو والجلمود، أمام أصدقاء الغنودي، قد شهدت تكريم أنيس السلتو، مهاجم الاتحاد السكندري المصري، إضافة إلى تكريم ناجي دراء، مدافع نادي الاتحاد والمنتخب الوطني، من قبل اللجنة المنظمة للمباراة.

وفى هذا الصدد، قال خالد شنشن، منسق المباراة، فى تصريح خاص لموقع “ريميسا” :” اليوم كانت مباراة بين أنيس السلتو والغنودي، كشركة راعية قمنا بتكريم لاعب الاتحاد السكندري وناجى دراء، الأجواء كانت رائعة فى ظل توقف النشاط الرياضى.

من جانبه قال أحمد شلبي، لاعب النادي الأهلي بنغازي والمنتخب الوطني :” أشكر موقع ريميسا على متابعتها لهذا اللقاء، المباراة كانت جيدة والجماهير حرصت على التواجد بسبب توقف النشاط، أتمنى أن نقوم بتنظيم العديد من المباريات بالفترة المقبلة”.

زر الذهاب إلى الأعلى