الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور| إعادة فتح مقر رياضة كرة الطاولة بنادي دارنس

أعادت إدارة نادي دارنس، اليوم الاثنين، فتح مقر رياضة كرة الطاولة وسط أجواء رائعة وترحيب كبير من الشباب الذين يرغبون في ممارسة هذه الرياضة بشكل مستمر ومنتظم.

وقال عادل الحاسي، رئيس مجلس إدارة نادي دارنس، في حديثه بمناسبة افتتاح المقر الجديد: “لدينا تصور وفكر أن يكون دارنس حاضرا في جميع الألعاب وليس كرة القدم فقط”.

وأضاف الحاشي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أن هناك مجموعة من الشباب تقدموا بطلب حتى يصبح  هناك صالة خاصة لممارسة كرة الطاولة وأنه تم التواصل مع رابطة مشجعي النادي لتنفيذ ذلك، مشيرا إلى إمكانية تنظيم بطولة خاصة للعبة.

من جانبه، أكد محمد العوامي، منسق رياضة كرة الطاولة بنادي دارنس، لـ”ريميسا” أن النادي بدأ اليوم في استقبال الرياضيين لخوض التدريبات وممارسة اللعبة بعدما استجابت إدارة النادي ورابطة المشجعين لمجموعة من الشباب وجهزت مكانا مناسبا للتنافس وليكون نواة للعبة في المدينة. وأشار إلى أنه تم التأكيد على الجميع بضرورة التزام الاحترام والانضباط والتعاون والحفاظ على المكان.                

بدوره، وجه محمد الحصادي، رياضي كرة طاولة بنادي دارنس، الشكر لرابطة مشجعي النادي على مجهوداتهم التي توجت اليوم بافتتاح مقر تنس الطاولة.

وقال الحصادي لـ”ريميسا” إنه سيتم البدء في خوض التمارين في مقر النادي وإعادة اللعبة من جديد في مدينة درنة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى