الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور | اختتام التجمع الثاني لفئة الرديف تحت 21 عامًا بمدينة سرت

اختتم، اليوم الجمعة، التجمع الثاني لفئة الرديف تحت 21 عاما، والذي أقيم على مدار الأيام الثلاثة الماضية، بالملعب الجانبي بالمدينة الرياضية سرت.

وبدأ التجمع الثاني لفئة الرديف تحت 21 سنة، أول أمس الأربعاء، بإشراف الاتحاد الفرعي لكرة القدم خليج سرت، وأشرف على التجمع، سعيد هاشم جمعة، المدرب العام، وارحيم احمد، مساعد المدرب، وعلي  سعيد، مدرب الحراس، والجارح عمران الجارح، المرافق الاعلامي.

 

واستهدف التجمع الثاني لفئة الرديف تحت 21 سنة، أندية خليج سرت، الصلول الخضر، الاجيال، النخيل زله، نجوم الخليج هراوه، الوادي الاحمر، الشباب الرياضي النوفليه، صقور الخليج بن جواد، راسكو راس لانوف .

وقال سعيد هاشم، المدرب العام لمنتخب الرديف، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن اليوم شهد ختام المعسكر بمدينة سرت، مؤكدًا أن التجمع شهد مشاركة العديد من اللاعبين المميزين، متمنيًا أن يكون لهم نصيب من المشاركة في قائمة المنتخب.

وكشف هاشم أن غدًا السبت يقام التجمع الأخير بمنطقة إجدابيا وضواحيها، مضيفًا أن الجهاز الفني للمنتخب بصدد الإعلان عن القوام الأساسي للفريق. وأشار إلى أن الجهاز الفني للمنتخب منح الفرصة لجميع اللاعبين من كافة المناطق، متمنيًا تشكيل منتخب قوي يليق بتمثيل اسم ليبيا.

يشار  إلى أن تجمع منتخب الرديف، والذي كان محددا له مطلع الأسبوع الجاري، قد تم تأجيله، بسبب هطول الأمطار الغزيرة على الطريق الرابط بين سرت إلى راس لانوف، ما جعل الطاقم الفني، المرافق من مدينة سرت، يفشل في الوصول إلى مدينة اجدابيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى