الرياضة الليبية

 خاص بالفيديو والصور | الأخضر يجدد عقد “الحاسي” و”أمادو” ويضم حسن عباس

نجحت إدارة نادي الأخضر  متمثلة في رئيس النادي المكلف نصر الدين بوفليقة، والمدير التنفيذي بالنادي فتح الله بوزهرة، أمس الأحد، في تجديد التعاقد مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم علي أمادو وحسن الحاسي، بالإضافة للتوقيع مع اللاعب حسن عباس عطية العائد للفريق بعد تجربة قصيرة مع الأنوار في الموسم الماضي.

 

No description available.

وتأتي التعاقدات في إطار تحضير نادي الأخضر  لانطلاق الموسم الرياضي الجديد، والذي من المنتظر أن تكون بداية منافساته الفعلية في منتصف شهر ديسمبر المقبل.

No description available.

ورصد موقع “ريميسا” فعاليات المؤتمر الذي تم فيه تقديم اللاعبين وعقد لقاءات معهم، ومع مسئولي النادي.

وقال علي أمادو، في تصريحات خاصة: “أتمنى أن أقدم المستوى الذي يليق بي وبالأخضر وأن أحرز لقب الهداف مرة أخرى وأكون إضافة للفريق في الدوري”.
No description available.

بدوره، قال حسن  الحاسي: “أشكر نادي الأخضر على تجديده الثقة بي لأستمر للموسم الثالث مع الفريق”. كما قال حسن عباس عطية “أتمنى تقديم أفضل ما لدي مع ناديي الأم، نادي الأخضر”

 

من جانبه، قال نصر الدين بوفليقة رئيس النادي المكلف، إن التعاقدات جاءت لتعزيز صفوف الفريق الأول وتقديم الإضافة، وذلك ضمن الاستعدادات للدوري الممتاز الذي ينطلق في ديسمبر المقبل. وأعرب فتح الله بوزهرة المدير التنفيذي لنادي الأخضر، أن يقدم الفريق الأول موسما رائعا بعد التعاقدات الجديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى