الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور| الأخضر يوقع عقود احترافية لـ4 لاعبين صاعدين من فئة الأواسط

قامت إدارة نادي الأخضر، مساء الاثنين الموافق 9 نوفمبر الجاري، متمثلة في رئيس النادي المكلف نصر الدين بوفليقة والمدير التنفيذي بالنادي فتح الله بوزهرة، بتوقيع عقود احترافية لعدد من اللاعبين الصاعدين من فئة الأواسط إلى الفريق الأول .

 

 

واللاعبون الذين قاموا بتوقيع عقود احترافية، من فريق الأواسط، هم:  يونس الحجازي ، أنس المسماري، معتصم السعيطي ومازن خليل، وتدرج كل منهم بقطاع الناشئين في فئاته المختلفة، ووقع عليهم الاختيار بعد تميزهم في الموسم الماضي، مع فريق الأواسط ليكونوا في الموسم الجديد، ضمن تشكيلة الفريق الأول بنادي الأخضر.

وأعرب نصر الدين بوفليقة، رئيس نادي الأخضر المكلف، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، عن تهنئته للاعبين بالتثعيد للفريق الأول، مؤكدًا أن ارتداء غلالة الفريق الأول شرف لأي لاعب.
وقال بوفليقة أن هؤلاء اللاعبين سيمثون إضافة للفريق الأول، مؤكدًا أن الفترة المقبلة ستشهد ظهور العديد من المواهب بفضل الجهود المبذولة بمدرسة الكرة.
 

 

 

ويواصل فريق الأواسط بنادي الأخضر، تدريباته الجماعية، تحت قيادة مديره الفني، صلاح المهدي، وذلك في إطار الاستعداد للموسم الرياضي الجديد 2020 / 2021 .

وكان قطاع الناشئين بنادي الأخضر قد استأنف تدريبات فرق الفئات السنية، مطلع شهر أكتوبر المنصرم ، بعد توقف دام عدة أشهر بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد.

وبدأت العديد من الأندية الليبيىة استعدادتها الحثيثة لاستئناف النشاط الرياضي، في ظل إعلان الاتحاد الليبي لكرة القدم التنسيق مع الأجهزة المعنية من أجل استئناف النشاط الرياضي بالبلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى