الرياضة الليبية

 خاص بالفيديو والصور | التحدي يحسم دوري السبيخة بركلات الترجيح على حساب المدينة

فاز فريق التحدي بلقب دوري السبيخة  بعدما تغلب في المباراة النهائية على نظيره فريق المدينة بنتيجة 4/3 بركلات الترجيح في المباراة التي احتضنها  الملعب الترابي لمدرسة  السبيخة في مدينة رقدالين.

 

وشهدت المباراة النهائية أجواء رياضية وروح تنافسية عالية بين الفريقين وذلك في بحضور مدير مكتب تعليم رقدالين مبروك الموسي وبعض أهالي المنطقة.
 

وأقيمت المسابقة على الملعب الترابي لمدرسة السبيخة بمشاركة 12 فريقا تم تقسيمهم إلى 3 مجموعات، وشهدت المباريات  تنافس كبير بين المشاركين لحسم اللقب ولكن تمكن التحدي في النهاية من حصد  التتويج.
 

من جانبه،  حرص عبد الحكيم الموسى على توجيه الشكر إلى اللجنة المشرفة على  دوري السبيخة، وقال في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا” بعد انتهاء المنافسات: “دوري شعبي بمشاركة الجميع. كان مستوى البطولة جيدا وشهدت المنافسات روح رياضية رائعة”.

 

 

وأكد حمزة راشد  في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أن الدوري شارك فيه 160 رياضيا بواقع 12 فريقا، والذين تم تقسيمهم إلى 3 مجموعات في البطولة الودية.

 

كما حرص خليل ناصر على توجيه  التهنئة لفريقي التحدي والمدينة بعد نجاحهما في الوصول إلى المباراة النهائية للمسابقة، ووجه الشكر إلى الجماهير التي رافقت فرقها طوال منافسات البطولة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى