الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور| الطاقم الفني لمنتخب الجبل الأخضر تحت 17 عاما يشكو ندرة المواهب

أقام منتخب الجبل الأخضر تحت 17 عاما، تجمعه الأول على أرضية ملعب درنة البلدي، على مدار يومي الخميس والجمعة الماضيين، تحت قيادة المدرب أسامة سلطان، حيث ضم المعسكر لاعبي الأندية الواقعة من منطقة أم رزم وحتى الأبرق.

 

 

وسيقيم منتخب الجبل الأخضر تحت 17 عاما، تجمعا ثانيا، في مدينة شحات على أرضية ملعب نادي الصداقة والذي سيشمل الأندية الواقعة من منطقة الأبرق إلى منطقة البيضاء ، على أن يكون التجمع يومي السبت والأحد.

وفى هذا الصدد، قال أسامة سلطان، مدرب منتخب الجبل الأخضر تحت 17 سنة : “هذا هو التجمع الأول بمدينة درنة، ويضم المعسكر لاعبي الأندية الواقعة من منطقة أم رزم وحتى الأبرق، أما التجمع الثاني فسيكون في مدينة شحات على أرضية ملعب نادي الصداقة والذي سيشمل الأندية الواقعة من منطقة الأبرق إلى منطقة البيضاء”.

وتابع :” واجهنا صعوبة كبيرة فى اختيار اللاعبين نظرا لندرة المواهب، ونتمنى أن يفرز التجمع الثاني العديد من المواهب وأن تسير الأمور على ما يرام  خاصة وأن ليبيا ولادة بالمواهب”.

 

 

من جانبه قال عبدالباسط إبراهيم، إداري منتخب الجبل الأخضر تحت 17 عاما، فى تصريح خاص لموقع “ريميسا” :” نهدف لإعداد منتخبات جاهزة لمساندة ودعم المنتخبات الوطنية للناشئين، أعمار تحت 15 و17 و19 عاما، خلال الفترة المقبلة”.

 

 

وواصل: “منتخب الجبل الأخضر تحت 17 عاما، يقيم تجمعه على مجموعتين، الأولى بملعب درنة البلدي، والثانية بنادي الصداقة شحات، وعدد الأندية الحاضرة حتى الآن 6 أندية و32 رياضيا على أن يتم اختيار أفضل العناصر من بينهم”.

تجدر الإشارة إلى أن الطاقم الفني لمنتخب الجبل الأخضر تحت 17 عاما بقيادة المدرب أسامة سلطان، قد طالب الاتحاد الفرعي لكرة القدم الجبل الأخضر بإقامة تجمعين خلال الفترة المقبلة لاختيار عناصر منتخب الجبل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى