الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور| المدينة الرياضية مصراتة تفتح أبوابها لمزاولة التمارين الرياضية

قرر القائمون على المدينة الرياضية مصراتة، فتح أبوابها أمام الراغبين في مزاولة التمارين الرياضية على مضمارها، رغم توقف النشاط الرياضي.

وسمح المسئولون عن المدينة الرياضية مصراتة، للراغبين من الرجال والنساء، في مزاولة التمارين الرياضية، مناصفة بينهما، طيلة أيام الأسبوع، بعد تمكنهم من المحافظة على المدينة في أفضل حال.

وفي هذا الصدد، قال أحد المسئولين بالمدينة الرياضية مصراتة لموقع “ريميسا” :” تمكنا من تطوير المدينة الرياضية رغم قلة الدعم والإمكانيات المتواضعة، وباتت جاهزة لاحتضان أى مسابقة”.

وتابع :” قررنا فتح المضمار للرجال أيام السبت والاثنين والأربعاء، وللنساء أيام الأحد والثلاثاء والخميس، لممارسة الرياضة وذلك للدور الكبير والمهم الذي تقوم به الرياضة، في مكافحة فيروس كورونا”.

الجدير بالذكر أن رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة د. بشير القنطري، قد اجتمع في شهرأغسطس الماضي، بمدير إدارة المدينة الرياضية مصراتة خيري دوة، لبحث عددًا من العراقيل التي تواجهها في تطوير البنية التحتية.

وظهرت المدينة الرياضية مصراتة، في أبهى حلة، بعد قيام العاملون بالمدينة بغرس أشجار جديدة بالمسطحات الخضراء، في إطار حرصهم على الارتقاء بالمدينة، بجانب عمل سياج من الحديد لحماية المسطحات الخضراء من دخول السيارات عليها بالجهود الشخصية والإمكانيات المتاحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى