الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور| المدينة ينظم حفلا ومباراة ودية للترحيب برئيسه الجديد أسامة طليش

نظمت الجمعية العمومية بنادي المدينة، اليوم الجمعة، حفل استقبال لرئيس مجلس الإدارة الجديد، أسامة طليش، كما نظم قدامى النادي مباراة ودية جمعت عدد من نجوم الفريق السابقين للترحيب بالرئيس الجديد للنادي.

 

 

واختارت الجمعية العمومية لنادي المدينة، في وقت سابق اليوم، أسامة طليش، رئيسا لمجلس إدارة النادي لفترة مقبلة، وذلك عقب انتهاء اجتماع الجميعة العمومية الذي عقد بمقر النادي.

 

 

وقال علاء الدابة، رئيس الجمعية العمومية لنادي المدينة، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن النادي يشهد تطورا كبيرا خلال الفترة الماضية، مضيفًا أن مجلس الإدارة الجديد يحمل معه مشاريع كبيرة لتطوير النادي.

 

 

وأضاف الدابة أن المجلس الجديد يضم كوادر من رجال الأعمال والمسؤولين، مؤكدًا أن جهودهم سوف تتضافر من أجل الحفاظ على تاريخ النادي والنهوض به ووضعه في مكانته الطبيعية بين كبار الأندية الليبية.

 

 

من جانبه قال أسامة السنوسي، حارس المدينة السابق، إن رئيس النادي الجديد أسامة طليش، شخص رياضي بامتياز ويحب الرياضة، مضيفًا أنه لعب تحت قيادته بينما كان رئيسًا لنادي الملعب الليبي.

 

وأضاف السنوسي أن الأجواء في المدينة تساعد رئيس النادي الجديد على النهوض به وتقديم المزيد، حيث إن الجماهير لا تتدخل في عمل مجلس الإدارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى