الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور| المدينة يواجه مختلط مصراتة استعدادًا لاستئناف الدوري الممتاز

استضاف فريق نادي المدينة نظيره مختلط أندية مصراتة، لخوض مباراة ودية في إطار استعدادات الفرق الليببية لانطلاق منافسات الدوري الممتاز في منتصف شهر أكتوبر المقبل وفقًا لما أعلنه الاتحاد الليبي لكرة القدم.

وخاض المدينة المباراة بأغلب نجومه، حيث شارك، محمود عكاشة وعلي أبوعرقوب ومحمود المانسيني وعدد من لاعبي الفئات السنية بالنادي، بينما غاب الحارس الدولي أحمد عزاقة بسبب تواجده بمدينة سبها.

 

 

وشهد اللقاء تواجد العديد من قدامى اللاعبين والإعلاميين ورؤوساء الأندية، منهم أسامة طليش رئيس نادي المدينة الذي حرص على التواجد وتكريم عدد من الشخصيات الرياضية.

بدوره قال علاء الدابة، رئيس الجمعية العمومية لنادي المدينة، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن مباراة اليوم تأتي لتشجيع الفرق على استئناف النشاط الرياضي مع أخذ كافة التدابير الوقائة في ظل فيروس كورونا.

 

 

وأعرب الدابة عن أمنياته أن تكون المباراة قوية وفي كنف الروح الرياضية، وأن تكون بداية لعودة النشاط الرياضي بالبلاد.

من جانبه قال ناصر بالحاج، مدرب فريق الأواسط بنادي المدينة، إن مباراة اليوم هي مبارة احتفالية، مضيفًا أن هذه البادرة ليست غريبة على نادي المدينة.

 

 

وأضاف بالحاج أن اللجنة الإدارية والجمعية العمومية بالنادي أصرتا على تنظيم هذه البادرة قبل انطلاق بطولة الدوري الليبي الممتاز، بهدف توطيد العلاقات بين الفرق.

وطالب بالحاج الاتحاد الليبي لكرة القدم بضرورة عمل نقاش واسع مع الأندية حول انطلاق منافسات الدوري، وأن تكون هذه النقاشات هي المرجعية لتوقيت وآلية إطلاق البطولة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى