الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور| المعروق والهوش يتوجان ببطولة ليبيا للكرة الطائرة الشاطئية بمصراتة

اختتمت مساء اليوم السبت فعاليات النسخة الأولى من بطولة ليبيا للكرة الطائرة الشاطئية “صيف 2020″، والتي أقيمت تحت إشراف وتنظيم نادي التصدي الرياضي بمصراتة، على أرضية ملعب مصيف الشركة الليبية للحديد والصلب.

وتوج الثنائي الدولي فؤاد المعروق وسلطان الهوش بلقب البطولة، على حساب الثنائي هلال الضراط ومحمد قرواش وذلك خلال المباراة النهائية من البطولة التي أقيمت اليوم وسط أجواء رياضية وتنافسية جميلة.

في السياق نفسه، توج الرياضي عبدالمالك جمال بلقب أفضل لاعب في بطولة ليبيا للكرة الطائرة الشاطئية بحسب قرار اللجنة المنظمة.

عبدالمالك جمال

وكانت منافسات النسخة الأولى من بطولة ليبيا للكرة الطائرة الشاطئية 2020 قد انطلقت أمس بمشاركة 21 فريقًا من مختلف أنحاء ليبيا، واستمرت منافسات البطولة على مدار يومين حيث بدأت أمس الجمعة واختتمت مساء اليوم السبت.

وكان رمزي أبوشعالة، رئيس اللجنة المنظمة لبطولة ليبيا للكرة الطائرة الشاطئية، قد أكد في تصريحات سابقة لـ”ريميسا” أن الأندية التي شاركت في البطولة من مناطق، بنغازي، طرابلس، صرمان، ورشفانة، مصراتة، وزوارة.

وشهدت فعاليات اليوم الأول تنظيم 9 مباريات، في حين أقيمت بقية المنافسات اليوم، ليتوج المعروض والهوش بلقب البطولة

وعقب تتويجه بلقب النسخة الأولى من بطولة ليبيا للكرة الطائرة الشاطئية، عبر اللاعب الدولي فؤاد المعروق، نجم فريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي طرابلس والمنتخب الوطني الليبي، عن سعادته بالفوز بلقب البطولة رفقة زميله سلطان الهوش.

وقال المعروق، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”: “نشكر اللجنة المشرفة على تنظيم هذه البطولة برئاسة الكابتن رمزي أبوشعالة، وكل من ساهم في تنظيم البطولة التي أعادت الحياة لكرة الطائرة الشاطئية بعد توقفها منذ فترة بسبب تفشي فيروس كورونا”

وأضاف أنه يشكر كذلك جميع الفرق التي شاركت في هذه البطولة والتي قدمت من مناطق مختلفة بنغازي وطرابلس وصرمان ورشفانة ومصراتة وزوارة، وتنافست بروح رياضية عالية.

وأكد المعروق أنه وزميله سلطان الهوش قدما بطولة قوية وواجها منافسات قوية من بقية الفرق حتى نجحا في التتويج بلقب النسخة الأولى من بطولة ليبيا للكرة الطائرة الشاطئية.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى