الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور| الهضبة الشرقية يفوز على قدامى اللاعبين في ليلة تكريم عميد بلدية عين زارة

تغلب فريق الهضبة الشرقية، على نظيره، قدامى لاعبى الأندية الليبية، بهدفين دون مقابل، في المباراة الودية التي جمعت بينهما، أمس الأربعاء، حملا توقيع محمد الفزاني.

 

 

وشهدت المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب أبوقبة بالهضبة الشرقية في طرابلس، حضورا جماهيريا كبيرا، يعكس الشغف الكبير لقطاع عريض من المشجعين، يرغب فى عودة النشاط الرياضي وحضور المباريات من جديد.

وعقب ختام المباراة، قامت اللجنة المشرفة على اللقاء الودي، بتكريم عميد بلدية عين زارة، وبعض رموز الرياضة بالمنطقة، وأبرز أعضاء رابطة قدامى لاعبي طرابلس.

 

جدير بالذكر، إن الاتحاد الليبي لكرة القدم، قد حدد منتصف أكتوبر المقبل، موعدا لعودة الدوري الليبي الممتاز، الذى توقف جراء الأحداث التى تمر بها البلاد.

 وفى هذا الصدد، قال مفتاح المقعمز، أحد سكان منطقة الهضبة الشرقية لموقع  “ريميسا” : “سعيد بما حدث، تستحق اللجنة المشرفة على اللقاء، الإشادة على هذه اللفتة الكريمة، وأشكر كل القائمين على كل من ساهم فى هذا التكريم، ونرحب بالضيوف من قدامى لاعبى الأندية الليبية”.

فيما قال عثمان خميس، اللاعب سابق والمدرب الحالي: “سعيد بمثل هذه التظاهرات، وبحضور اللاعبين القدامى، أشكر على كل من لبى  الدعوة، وشارك فى هذا المهرجان، الجميع يحتاج لمثلها، لانها تمثل عودة الروح لكرة القدم الليبية، وتعوض الجماهير واللاعبين، توقف النشاط، وأتمنى تكرار مثل تلك المباريات خلال الفترة المقبلة”.

زر الذهاب إلى الأعلى