الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور | الهلال يتخطى الأنوار برباعية صعبة بدوري أمال بنغازي

حقق فريق الأمال لكرة القدم بنادي الهلال، فوزًا ثمينًا ومثيرًا على نظيره فريق أمال الأنوار، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن منافسات دوري أمال كرة القدم الذي يشرف عليه وينظمه الاتحاد الفرعي لكرة القدم بنغازي.

 

 

ونجح فريق الهلال في حسم نتيجة اللقاء، بعدما نجح لاعبيه في تسجيل 4 أهداف، في مباراة اتسمت بالندية وتقارب المستوى، سجل خلالها الأنوار ثلاثة أهداف، وكان قريبًا من معادة النتيجة.

وقال محمد منصف بن سعيد، المدير الفني والمشرف على الفئات السنية لنادي الهلال، إنه تسلم عمله في الهلال منذ قرابة الستة أشهر، مضيفًا أن جميع فرق القطاع تحقق نتائج إيجابية.

وأضاف بن سعيد في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أن النتائج ليست الشاغل الأكبر للقطاع، وأن الهدف الأكبر هو تجهيز لاعبين للفريق الأول.

وأشار إلى أن هناك 4 لاعبين من فريق الأواسط تم ضمهم إلى منتخب الأواسط، الذي يخوض منافسات البطولة العربية بالمملكة العربية السعودية خلال هذه الفترة.

من جانبه قال محمد عبدالرازق عبدالله، مساعد مدرب فريق الأنوار، إن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الهلال، رغم أن الفريق بدأ فترة الإعداد متأخرًا.

وأشار عبدالله إلى أن فريقه يقبع في المركز الثامن بالبطولة برصيد 18 نقطة، مؤكدًا أن حسابات التأهل لا تشغل الجهاز الفني، بقدر تجهيز اللاعبين ليستفيد بهم النادي في المستقبل القريب.

 وأضاف عبدالله :”لعبنا اليوم أمام الهلال رغم أن فترة الإعداد كانت قصيرة، لكن الحمد لله الفريق بدأ يتطور، والنادي بإذن الله يستطيع تحقيق شيء ولو بسيط للأنوار”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى