الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور| انطلاق أكاديمية مارماريكا للألعاب الرياضية فرع إجدابيا

أنطلقت، أمس الأحد، فعاليات أكاديمية مارماريكا للألعاب الرياضية بفرعها الجديد بمدينة إجدابيا بمشاركة 35 ناشئا من مواليد 2005 إلى 2014.

 

وعلى أرضية ملعب التدريب المهني تم تقسيم الناشئين الـ35 إلى 3 فئات تحت إشراف المدرب صالحين إدريس، الذي ركز في اليوم الأول لانطلاق الأكاديمية على أساسيات كرة القدم نظري وبتطبيق عملي.

وكانت أكاديمية مارماريكا للألعاب الرياضية، قد أعلنت في أواخر شهر أغسطس الماضي عن افتتاح فرعها الجديد بمدينة اجدابيا، لتواصل الأكاديمية دورها في ثقل مهارات الناشئين في ليبيا.

وقررت إدارة الأكاديمية تكليف عبدالله فضيل مديرًا للفرع، والمدرب الصالحين إدريس مديرًا فنيًا للعبة كرة القدم، والإعلامي ناجي هلال مدير الشؤون الإدارية والإعلامية بالأكاديمية.

 

الجدير بالذكر أن الفرع الرئيس لأكاديمية مارماريكا يقع في مدينة طبرق، كما تمتلك الأكاديمية عدة أفرع، بمناطق درنة، شحات، البيضاء، المرج، بنغازي، رقدالين، وباب الزيتون.

 

وتركز أكاديمية مارماريكا بشكل رئيسي على الاهتمام بتدريب وصقل المهارات الفنية والفردية للاعبين المنضمين إليها من أجل تخريج لاعبين قادرين على تقديم الإضافة إلى الأندية التي سنضموا إليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى