الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور| انطلاق بطولة الأصيل للتنس بملعب المدينة الرياضية ببنغازي 

انطلقت صباح اليوم الأربعاء على أرضية ملعب المدينة الرياضية ببنغازي بطولة الأصيل للتنس، والتي تقام تحت رعاية شركة الأصيل وتستمر فعالياتها لمدة 4 أيام حتى السبت القادم.

وتشهد البطولة مشاركة عدد من الفرق حيث تم تقسيم المشاركين إلى مجموعات بحسب الفئة العمرية والجنس، حيث سيتأهل الأول والثاني عن كل مجموعة ليلعب كل منهم نصف النهائي ثم النهائي السبت القادم .

ومن المقرر أن يتم إقامة مهرجان خاص باللعبة بملعب جامعة العرب الطبية غدًا الخميس، كذلك سيتم استكمال باقي المباريات بالبطولة.

بدوره، حرص صالح سعيد الفرجاني، عضو اتحاد كرة المضرب على مستوى بنغازي، على توجيه الشكر لشركة الأصيل وهي الشركة الراعية للبطولة مؤكدًا أنه ليس جديدا على هذه الشركة رعاية مثل هذه البطولات ودائما ما تكون سباقة في رعاية مثل هذه البطولات على مستوى مدينة بنغازي.

وأوضح الفرجاني، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أن هذه البطولة تنشيطية في ظل توقف النشاط خلال الفترة الماضية على خلفية تفشي فيروس كورونا، موجها شكره للأهالي الذين ساعدوا على إقامة هذه البطولة.

في السياق نفسه، أكد أنس الورفلي مدرب بأكاديمية النخبة الرياضية، أن بطولة الأصيل التنشيطية المفتوحة الأولى تهدف في المقام الأول إلى تنشيط الشباب والناشئين تحت سن 14 سنة في ظل توقف النشاط الرياضي في الفترة الحالية،

وأضاف الورفلي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أن فعاليات البطولة تقام بالمدينة الرياضية بنغازي والعرب الطبية، منوها إلى أن البطولة تقام بنظام المجموعات، وتهدف إلى خوض كل رياضي عدة مباريات لتنشيط أدائه، ويتأهل المركز الأول والثاني من كل مجموعة، على أن تقام المباراة النهائية يوم السبت المقبل بملعب العرب الطبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى