الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور | تفاصيل اجتماع الاتحاد الفرعي طبرق مع لاعبي منتخب تحت 17 سنة

حرص مسئولو الاتحاد الفرعي لكرة القدم طبرق، على الاجتماع بالجهاز الفني ولاعبي منتخب تحت 17 سنة، قبل انطلاق المعسكر المغلق المقرر إقامته في إطار الاستعداد للاستحقاقات المقبلة.

وبحسب مصادر خاصة لـ”ريميسا”، فقد بلغ عدد الحضور خلال اجتماع اليوم 25 رياضيًا من أصل 33، بحضور الطاقم الفني وأعضاء الاتحاد الفرعي والإعلاميين.

وتم الاتفاق خلال اجتماع اليوم، على انطلاق المعسكر الإعدادي يوم الإثنين الموافق 28 سبتمبر الجاري، على تمام الساعة 3:30 مساءً، ويوم الثلاثاء على فترتين صباحية عند الساعة 11، ومسائية عند الساعة 3:30.

ومن المنتظر أن يتم تصفية وانتقاء أفضل العناصر خلال المعسكر من خلال الجهاز الفني، على أن يتم انتقال العناصر المنتقاة للمرحلة الثانية للتصفية النهائية في مدينة بنغازي.

وأوضح عثمان الدناع نائب رئيس الاتحاد الفرعي لكرة القدم طبرق، أن التجميع سيكون يومي الاثنين والثلاثاء، مشيرًا إلى أن العدد المستهدف 33 رياضيًا من مختلف الأندية التابعة للاتحاد الفرعي طبرق.

بدوره حرص أحمد فرج فيال عضو الاتحاد الفرعي لكرة القدم طبرق ورئيس لجنة المنتخبات الفرعية، على إلقاء كلمة على اللاعبين والطاقم الفني على هامش اجتماع الاتحاد الفرعي لكرة القدم طبرق مع الجهاز الفني ولاعبي منتخب طبرق تحت 17 سنة، بخصوص تجمع المنتخب يومي الاثنين والثلاثاء بحضور الجهاز الفني لمنتخب ليبيا.

وأكد “فيال”، على اللاعبين بضرورة الالتزام وبذل أقصى جهد ممكن من أجل الدخول للمرحلة النهائية ببنغازي.

وعبر “فيال” عن تمنياته بالتوفيق لجميع العناصر بالتألق والتوفيق خلال المعسكر، ورفع اسم ليبيا عاليا في مختلف المنافسات.

وكانت لجنة المنتخبات بالاتحاد الفرعي لكرة القدم الجبل الأخضر، قد طلبت بشكل رسمي من رؤساء الأندية التابعة للاتحاد، أن يرسل كل نادٍ قائمة بأسماء الرياضيين المميزين لديهم من مواليد 2004، وذلك لبدء انطلاق تصفيات اختيار عناصر فرسان المتوسط تحت 17 سنة.

وكان الاتحاد الليبي لكرة القدم، قد قرر تعيين المدرب الوطني محمد العنقار في منصب مدرب عام لمنتخب الشباب تحت 17 عاما، والمدرب الشاب عبدالباسط شحات في منصب مساعد أول، ونور الدين الجروشي مساعد ثاني، وأحمد العماري كمدرب حراس مرمى، وجمعة القابسي كمدير إداري للمنتخب.

الجدير بالذكر أن عبدالباسط شحات مساعد مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم تحت 17 عاماً، قد ناشد إداريي ومدربي الفئات في جميع الأندية، تقديم مقترحاتهم بخصوص شكل الأعمار السنية إلى إداراتهم، في إطار السعي للنهوض بكرة القدم الليبية وعدم القضاء على أجيال قد لا تجد أنفسها في الوسط الرياضي، مشيرًا إلى أن الغرض الأساسي ليس إدارة المسابقة فقط بل العمل على تطوير اللاعبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى