الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور| تفاصيل اجتماع روابط الأهلي طرابلس.. مناقشات موسعة حول احتفالات ذكرى التأسيس الـ 70

عقدت روابط المشجعين لنادي الأهلي، أمس الثلاثاء، اجتماعا جديدا شمل روابط المنطقتين الغربية والوسطي، بمقر النادي الأهلي في طرابلس للبحث والتشاور حول تنظيم فعاليات الذكرى 70 لتأسيس النادي.

وكانت رابطة مشجعي الرئيسية قد عقدت اجتماعا قبل 10 أيام، مع مندوبي الروابط بالمدن الليبية، عبر تقنية الفيديو، في إطار استعدادات الزعيم، للاحتفال بذكرى تأسيسه والتي ستواكب يوم 19 سبتمبر.

 

ي

وأجمع الحضور، على أهمية أن الاحتفالات تليق بمكانة الزعيم، إذ تم مناقشة تنظيم الفعاليات، بالإضافة إلى هيكلة الروابط استعدادا لتحضيرات الاحتفالات. 

وقال عبدالمولى درباك، وهو أحد نواب رابط النادي الأهلي طرابلس، إن تجمع الروابط بهذا الشكل الداعم للنادي ليس بغريب على جمهور الزعيم الكبير، مؤكدا على أنه جاري التحضير لاحتفالات تليق بالنادي الكبير، وأضاف أكرم كامور، ممثل الرابطة بالزنتان، أن الاجتماع خرج بنتائج جيدة بعد مناقشات موسعة.

 

وأوضح محمد موسى، ممثل رابطة مدينة صبراتة، إن هذا الاجتماع لن يكون الأخير، إنما هناك اجتماعات أخرى قادمة للخروج باجتماعات تليق بالنادي. 

وكشف الاجتماع عن خطوة إعلامية جديدة للرابطة وهي إنشاء صفحة خاصة بالرابطة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تشمل جميع أخبار الروابط .

ي
يشار إلى ان الأهلي طرابلس، قد حصل على لقب نادي القرن في ليبيا، فهو أول من فاز ببطولة دوري ليبيا، وأول من فاز بكأس ليبيا، وأول من جمع بين الدوري والكأس، والكأس الممتازة “السوبر” وأول من تحصل على النجمة الذهبية بالحصول على 10 بطولات.

 

كما يعد أول نادي ليبي والوحيد، الذي يصل لنهائي القارة الأفريقية، بالوصول لنهائي كأس الكئوس الأفريقية عام 1984، والانسحاب من النهائي لأسباب وطنية.

ي
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى