الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور | تفاصيل حفل تسليم واستلام اللجنة التسييرية الجديدة لنادي دارنس

شهد نادي دارنس، أمس الأربعاء، حفل تسليم واستلام اللجنة التسييرية الجديدة للنادي بحضور رئيس اللجنة التسييرية الجديدة للنادي وأعضاء من اللجنة السابقة، وبحضور رئاسة الجمعية العمومية بالنادي وعدد من المشجعين.

وأقيم الحفل في أجواء تسودها المحبة والود وبكل سلاسة، في ظل حرص الجميع على التقدم والازدهار للنادي تحت رئاسة اللجنة التسييرية الجديدة.

من جانبه، أكد ميلود بوشناق رئيس اللجنة التسييرية الجديدة لنادي دارنس، أن عملية التسليم والاستلام مع اللجنة التسييرية السابقة تمت في سلاسة ورقي، مقدمًا أسمى آيات التقدير لعادل الحاسي رئيس اللجنة التسييرية السابقة على ما قدمه من مجهودات للنادي خلال فترة توليهم المسئولية.

وأوضح خلال تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أن عملية التسليم والاستلام تمت في سلاسة، مشددًا على أن أعضاء اللجنة التسييرية سيستمرون يدا واحدة لبناء النادي والنهوض به خاصة في ظل حالة الركود التي مر بها النادي خلال الفترة الماضية. 

وأضاف خلال تصريحاته: “سنواصل الجهد مع الجميع وخاصة مع اللجنة التسييرية السابقة التي كان لها دور كبير في الحفاظ على مقدرات النادي، متمنيا التوفيق للجميع لما فيه الخير للنادي ولجماهيره”.

بدوره، أشاد محمد عبدالعاطي رئيس الجمعية العمومية بنادي دارنس، بأجواء عملية التسليم والاستلام بين اللجنة التسييرية السابقة والجديدة لمدة 90 يومًا بموجب قرار هيئة الشباب والرياضة.

ونوه عبدالعاطي، إلى أنه تم إتمام كافة الإجراءات حسب اللوائح والقوانين، متمنيًا كل التوفيق للجنة الجديدة في أعمالها الموكلة إليها لحين إجراء انتخابات جديدة حينما تتوفر الظروف المناسبة للانتخابات.

في السياق نفسه، أكد جمال الفاخري عضو مكتب الشباب والرياضة درنة، أن عملية التسليم والاستلام بين اللجنة التسييرية السابقة والجديدة تمت اليوم في بنزاهة ونجاح وسلاسة متمنيا التوفيق لنادي درانس.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى