ريميسا لايت

خاص بالفيديو والصور| حكاية شاب ليبي “عاشق النجوم” وشاهد على تتويج لاتسيو بكأس إيطاليا 

حرص موقع “ريميسا” على محاورة أحد الشباب الليبيين العاشق لكرة القدم وأحد الأصدقاء المقربين من لاعبي لاتسيو الإيطالي ورئيس النادي، والذي شهد تتويج الفريق ببطولة كأس إيطاليا عام 2013.

يحيى، شاب ليبي من مدينة بنغازي ويقيم حاليًا في العاصمة الإيطالية روما، وأحد المشجعين الكبار لناديي لاتسيو الإيطالي وبرشلونة الإسباني، ومنتخب الأرجنتين.

يروي يحيى، قصته لـ”ريميسا” قائلًا: “لم أكن أحلم أن أشاهد مباراة في ملعب واللاعبين أمامي.. واليوم أشاهدهم على أرض الواقع”.

وتابع: “عندما وصلت إلى روما ذهبت إلى مقر تدريبات لاتسيو بشكل مستمر واللاعبين كانوا يشاهدونني كل يوم، وأصبحت علاقتي بلاعبي لاتسيو ورئيس النادي ممتازة”.

وأردف: ” كنت شاهدًا على تتويج لاتسيو ببطولة كأس إيطاليا أمام روما في مباراة الديربي عام 2013، وشاركت اللاعبين الاحتفال بلقب الكأس في أرض الملعب بعد أن طلبوا مني النزول من المدرجات للاحتفال معهم”.

 

 

وواصل الشاب الليبي:” بمجرد انضمام البرازيلي فليبي أندرسون كونت علاقة صداقة وطيدة معه وكنت أذهب معه يوميا للتدريبات”.

وعن أبرز لقاءاته مع نجوم الساحرة المستديرة حول العالم، أكد يحيي أنه التقي بالأرجنتين ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني أثناء مباراة ودية للتانجو مع منتخب إيطاليا بروما، وكدت التقط معه صورة إلا أن الحراسة الخاصة باللاعب حالت دون ذلك، لأحصل على توقيع منه فقط.

كما حظي يحيى بمقابلة كل من الدولي البرازيلي ريكاردو كاكا لاعب ريال مدريد والميلان السابق، كما كان له لقاء مع كارلوس تيفيز الذي يشبهه كثيرا في الشكل.

وأختتم يحيى تصريحاته بالتأكيد على أن أكثر الصور التي حظيت بشعبية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي هي صورته مع جونزالو هيجواين وهو يهنئ المنتخب الوطني بالتتويج ببطولة أفريقيا للاعبين المحليين.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى