الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور | حملة “الشباب والرياضة” تبدأ توزيع مواد الوقاية على أهالي سبها لمواجهة “كورونا” 

انطلقت صباح اليوم الاثنين، بمدينة سبها، الحملة الإرشادية التي تنظمها هيئة الشباب والرياضة، بالتعاون مع فرع الهيئة والأندية الرياضية من أجل دعم ومساندة أهالي المدينة، ومدن المنطقة الجنوبية، لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وبدأت الحملة بتوزيع مواد الوقاية من كمامات وقفازات ومواد تعقيم، على محال تجارية داخل المدينة، شملت المهدية والقرضة والمنشية والجديد، فضلا عن وضع ملصقات توعوية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.

قفلبق

وأكد حسين البوسيفي، مدير شؤون الرياضة بالهيئة العامة للشباب والرياضية في ليبيا، في وقت سابق أمس الأحد، أنه تم إرسال شحنات من الدعم إلى بلدية سبها، تشمل مجموعة من الأدوات والمستلزمات الطبية.

وانطلقت شحنة المساعدات، صباح السبت، برفقة وفد مكلف من الهيئة العامة للشباب والرياضة، والتي باشرت مهام حملة التوزيع أمس الأحد، عن طريق فرع الهيئة بمدينة سبها.

يلربي
ويستمر البرنامج العام لحملة الدعم والمساندة لمدينة سبها والجنوب، 4 أيام بداية من الانطلاق من طرابلس وحتى العودة إليها المقررة الثلاثاء 9 يونيو الجاري، مع إمكانية تأجيل العودة إلى يوم الأربعاء 10 يونيو، إذا لم يسعف أعضاء الوفد الوقت في إنهاء العمل بالشكل المطلوب.

تأتي هذه الحملة في إطار الدور الهام الذي تلعبه هيئة الشباب والرياضة، في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد، وتنفيذا لتوجيهات د. بشير القنطري، رئيس الهيئة، لأعضاء لجنة الأزمة والطوارئ. 

من جانبه، أكد “القنطري”، أن الهيئة تؤمن بأن العمل الإنساني لا يرتبط بالمسافات بل يمتد إلى أبعد نقطة يستطيع أن يقدم لها يد العون،لافتا إلى أنه من الضروري إظهار روح التضامن الاجتماعي وتقديم يد العون لدعم أهلنا في مدينة سبها، لحمايتهم من انتشار وباء الكورونا المستجد.

ثثقلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى