الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور | ختام مهرجان الريم للألعاب الشاطئية والبحرية السياحية

اختتمت منافسات مهرجان الريم للرياضات البحرية والشاطئية بنغازي، الذي أقيم على رمال شاطىء مصيف الجوهرة في مدينة بنغازي، بمشاركة عدد كبير من الرياضيين.

وكان خالد المقصبي رئيس الاتحاد الفرعي للسباحة والغوص بنغازي، قد أعلن أول أمس الجمعة، عن افتتاح مهرجان الريم البحري في أحد مصائف المدينة.

واشتمل المهرجان، الذي نظمه الاتحاد الفرعي للسباحة والغوص، على منافسات عدد من الرياضات، مثل الرماية والكاراتيه والسباحة والغوص والكيك بوكسينج.

وشهدت المنافسات مشاركة الرياضيين من فئات الأشبال والأواسط والبراعم، كما راعت اللجنة المنظمة كافة تدابير الوقائية من فيروس كورونا المستجد.

وفي هذا الصدد، قال خالد الورشافي، عضو الاتحاد الفرعي للسباحة والغوص بنغازي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”: “المهرجان تضمن عدد من الرياضيات، مثل السباحة والغوص والكاراتيه والكيك بوكسينغ، والرماية، وشارك فيه الرياضيين من فئة البراعم والأواسط والأشبال”.

وأضاف: “لقد راسلنا هيئة الشباب والرياضة، قبل انطلاق المنافسات للحصول على إذن، بشرط الالتزام بالإجراءات الاحترازية، بعد العيد، هناك نشاطا آخر، وفي شهر أغسطس، هناك مهرجان عبور 50 ك”.

وتابع: “للأسف لم نتلق دعما من الدولة في هذه المناسبات الرياضية ولكن من بعض رجال الأعمال والشركات الخاصة”.

كما قال، عادل الحاسي، مدير الاستثمار بمصيف الجوهرة: “استقبلنا برنامج رياضي صيفي، وهناك برنامج آخر عقب العيد، على مستوى ليبيا بأكملها”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى