الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور | دارنس يتعاقد مع مهند المنصوري ويجدد لـ”دخيل”

جدد نادي دارنس، اليوم الخميس، تعاقده مع نجمه علي دخيل، بالإضافة للتعاقد مع لاعب الأواسط مهند المنصوري، لدعم صفوف الأنيق خلال الموسم الجديد.

ووقع دخيل صاحب الـ34 عامًا على العقد الجديد في احتفالية نظمها النادي بمشاركة بالنادي المهندس ميلود بوشناق، رئيس اللحنة التسييرية للنادي، وخالد المزيني، مدير الكرة.

 

 

كما شهدت الاحتفالية توقيع لاعب فريق الأواسط مهند المنصوري، على عقود الانتقال للفريق الأول، في ظل سعي إدارة النادي لدعم صفوف الفريق قبل أسابيع من انطقلاق الموسم الجديد.
 

ووجه المهندس ميلود بوشناق، رئيس اللجنة التسييرية بنادي دارنس، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، التحية لجماهير دارنس العريقة، مؤكدًا أنها ضربت مثالا في الإخلاص والعطاء.

 

 

ووعد “ميلود”، جماهير دارنس بمفاجآت خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن اللجنة التسييرية تعمل وفقًا لخطة وعلى أسس فنية.

بينما قال خالد المزيني، مدير الكرة بنادي دارنس، أن تجديد تعاقد علي دخيل يمثل إضافة قوية للنادي في ظل الخبرات التي يتمتع بها اللاعب، مؤكدًا أن التعاقد مع اللاعب الشاب مهند المنصوري سيمثل إضافة قوية للفريق.

 

 

وأعرب علي دخيل، لاعب نادي دارنس، عن سعادته بتجديد تعاقده مع الأنيق، مؤكدًا أنه سيبذل كل ما في وسعه من أجل تحقيق الإضافة للفريق هذا الموسم.

فيما قال مهند المنصوري، لاعب نادي دارنس، إن التوقيع لدارنس شرف كبير، متمينًا أن يكون عند حسن ظن إدارة الفريق وجماهير النادي العريق.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى