الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور| فريق المرحوم “الككلي” يضرب موعدًا مع الأصدقاء بنهائي دوري العالمين

اكتسح فريق المرحوم هشام الككلي نظيره فريق أبوسليم بنتيجة 6 / 1 في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالمين 2020.

ومن المقرر أن يلتقي فريق المرحوم هشام الككلي مع نظيره بفريق الأصدقاء في مباراة النهائي من البطولة مساء الجمعة المقبل، وذلك بعد تأهل فريق الأصدقاء إلى المباراة النهائية على حساب نظيره فريق نجوم طرابلس.

وكان فريق الأصدقاء قد حقق فوزًا صعبًا على حساب نظيره فريق نجوم طرابلس، بنتيحة 4 / 3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالمين 2020.

من جانبه، حرص بلقاسم رجب “البلقا”، لاعب فريق الأهلي طرابلس، على تهنئة الشعب الليبي بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم وعيد الفطر المبارك.

وقال “البلقا”، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن دوري العالمين كان يشهد مشاركة 32 فريقًا حيث كانت تقام المباريات منذ بداية شهر رمضان حتى نهاية الشهر الكريم إلا أن دورة العام الحالي جاءت استثنائية بسبب تفشي وباء كورونا المستجد.

بدوره، أكد انس الشبلي لاعب الترجي التونسي، في تصريحات لـ”ريميسا”، أنه تم تغيير نظام البطولة خلال العام الحالي بسبب تفشي وباء كورونا، حيث شهدت البطولة مشاركة 4 أندية فقط بنظام الكأس وخروج المغلوب.

وتابع أن اللجنة المنظمة للبطولة تقوم بتعقيم الملعب بالكامل قبل انطلاق المباريات كإجراء احترازي لتفادي تفشي وباء كورونا

في السياق نفسه، قال حمودة مخلوف لاعب فريق المرحوم هشام الككلي، في تصريحات لـ”ريميسا”، إن المباراة أمام فريق أبوسليم كانت قوية، إلا أن الفريق المنافس لم يحالفه الحظ خلال المواجهة.

وأوضح مخلوف أن فريق الككلي عازم على حصد لقب بطولة دوري العالمين خلال دورته الحالية، إذ أن الفريق شارك في البطولة أكثر من مرة ولم يحلفه الحظ في التتويج بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى