الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور | مختلط درنة يتفوق على نادي الترجي المنصورة بسباعية وديًا

حقق فريق مختلط درنه فوزا كبيرا وكاسحا على نظيره نادي الترجي المنصورة، بسبعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين، استعدادًا للاستحقاقات المقبلة.

 

 

سجل أهداف نادي المختلط درنه كل من عماد الشاعري لاعب دارنس هدفين، وهدف لكل من عبدالرحمن سويسي لاعب رديف الأفريقي، وحسن الحاسي، لاعب الأخضر، وعلي دخيل قائد فريق دارنس، ومالك الشلوي لاعب دارنس، وهاني المزيني مهاجم الأفريقي، في حين أضاع فخري ليسير مدافع الأفريقي ركلة جزاء.

 

 

من جانبه، أشاد على دخيل لاعب دارنس بالمباراة، مشيرً إلى أنها جاءت في إطار التنافسية بين اللاعبين وكانت فرصة لتجديد النشاط والحيوية خاصة في ظل توقف النشاط الرياضي والدوري الليبي بشكل عام منذ فترة طويلة.

وطالب دخيل خلال تصريحاته الخاصة لـ”ريميسا” الاتحاد الليبي لكرة القدم بالنظر بعين الاهتمام لبطولة الدوري وضرورة بحث سبل عودتها في أسرع وقت، إذ أن حالة توقف النشاط الكروي أثر بالسلب على عدد كبير من لاعبي أندية الدوري في مختلف الأندية.

بدوه أكد وليد الزوي، مدرب نادي الترجي المنصورة، في تصريحات لـ”ريميسا”، عن أهمية المباريات الودية التي تقام في ظل فترة توقف النشاط الرياضي في ليبيا لأنها تساهم في تجهيز اللاعبين والحفاظ على لياقتهم البدنية والفنية.

وأعرب الزوي، عن أمنياته بأن يعود النشاط الكروي في ليبيا مرة أخرى وفي أسرع وقت، لافتا إلى أن توقف النشاط يؤثر بالسلب على الرياضيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى