الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور| مختلط ليبيا يهزم درنة في مباراة اعتزال وجدي الضاوي

أقيم مساء اليوم الجمعة، مهرجان اعتزال اللاعب وجدي الضاوي، نجم فريق دارنس والأفريقي السابق، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الدوري الليبي السابقين والحاليين وعدد من الأندية وبحضور عضو الاتحاد العام مجدي شعيب وأعضاء الاتحاد الفرعي ومكتب الشباب والرياضة درنة، وكذلك حضور جماهيري مميز من نادي دارنس والأفريقي.

وفي مباراة اعتزال الضاوي التي أقيمت على ملعب الهواري ساسي بنادي درانس، نجح فريق مختلط ليبيا في تحقيق فوز صعب بنتيجة 3 / 2 على مختلط درنة، في مباراة شهدت أجواء رياضية رائعة وبمشاركة عدد من نجوم الكرة الليبية.

 

 

بدأ اللقاء بكلمة ترحيب ألقاها اللاعب وجدي الضاوي، حيث وجه حديثه للنجوم الذين حضروا اليوم للمشاركة في هذا المهرجان وللجماهير التي حرصت على الحضور، وقال إنه يتوجه بالشكر لكل من تكبد عناء السفر من درنة ومن خارج درنة من أجل حضور مباراة التكريم ومشاركته هذه الفرحة، كما تقدم بالشكر لكل من مد له يد العون والمساعدة لنجاح هذا الحفل.

وقال الضاوي، في تصريحات لـ”ريميسا”: ” اليوم كانت مباراة اعتزالي لكرة القدم ورغم أنه شيء يشعر بالحزن لتوديع الملاعب إلا أنه أيضا يمثل لي سعادة خاصة في ظل هذا الحب الذي وجدته من الجميع” .

وأضاف : “أشكر جميع الرياضيين الذين حضروا من مدينة درنة وخارجها ومن بنغازي وطبرق وجميع أنحاء ليبيا، وأشكر الجماهير الوفية التي حضرتك اليوم، وأشكر إداة ناديي دارنس والأفريقي، والشكر موصول لجميع من ساهم في نجاح هذا المهرجان الأكثر من رائع” .

 

 

من جانبه قال جبريل البقرماوي، لاعب نادي التحدي: ” أشكر أهالي وجماهير درنة بصفة عامة وجماهير دارنس والأفريقي بصفة خاصة على حفاوة الاستقبال لإنجاح مباراة اعتزال الكابتن وجدي الضاوي”. وأضاف: “أتمنى أن نكون قد قدمنا مباراة جيدة تليق باسم الكابتن وجدي وتليق بالجماهير التي حرصت على الحضور” .

بدوره وجه خالد حسين، النجم السابق لفريق النصر، الشكر لجماهير مدينة درنة على استقبالهم الأكثر من رائع وحضورهم الكبير في هذا العرس الكروي الجميل للاعب وجدي الضاوي. مشيرا إلى أن ما حدث اليوم من حضور جماهيري كبير ليس بغريب على الجماهير الليبية التي تحرص دائمًا على تكريم اللاعبين الذين قدموا الكثير من أجل إسعادهم.

وعبر حسين عن تمنياته بالتوفيق للكابتن وجدي الضاوي في مسيرته العملية عقب اعتزال كرة القدم سواء كان في مجال التدريب أو الإدارة.

 

 

من جهته قال على دخيل، لاعب نادي دارنس، إنه تمنى التوفيق للكابتن وجدي الضاوي في حياته الجديدة عقب اعتزاله كرة القدم، مشيرا إلى أن الأجواء طيبة ورائعة في حفل الاعتزال، موجها الشكر لكل من لبى الدعوة وحضل اليوم لمهرجان الاعتزال سواء من مدينة درنة أو خارجها، كما توجه بالشكر لكل الرياضيين الذين شاركوا في حفل التكريم.

أما جعفر ارحيم، عضو اللجنة التسييرية بنادي دارنس، فتقدم بالشكر للجنة المشرفة على حفل اعتزال وجدي الضاوي وكذلك شكر اللاعبين الذين حضروا من مناطق مختلفة لتكريم اللاعب وجدي الضاوي، مؤكدا أن الأجواء أكثر من رائعة خاصة في ظل حضور عدد كبير من نجوم ليبيا وكذلك جمهور مدينة درنة.

فيما أكد أيوب الحصني، حارس مرمى الأفريقي، أن حفل اعتزال اللاعب وجدي الضاوي يعد لفتة طيبة من جماهير نادي دارنس والأفريقي والذين استقبلوا المشاركين بشكل أكثر من رائع، مشيرا إلى أن هذا الحفل هو أقل شيء يمكن تقديمه للكابتن وجدي الضاوي الذي نتمنى له التوفيق في مسيرته القادمة.

أما عصام معمر، فوجه التحية لجماهير نادي دارنس بشكل خاص وجماهير مدينة درنة شكل عام، على الأجواء الرائعة في حفل تكريم الكابتن وجدي الضاوي الذي كان باستطاعته استكمال مشواره في بطولة الدوري الليبي لكنه فضل الاعتزال بعدما قدم مستوى كبير، متمنيا التوفيق للضاوي في مسيرته القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى