الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور| ملعب طرابلس الدولي تحفة معمارية جاهزة لاستقبال المباريات الدولية

انتهت عمليات الصيانة والتطوير لملعب طرابلس الدولي وجميع مرافقه، ليظهر في أبهى صورة ويكون جاهزًا لاستقبال المباريات الدولية في انتظار رفع الحظر عن الملاعب الليبية ليعود هذا الملعب الذي أصبح تحفة معمارية إلى سابق عهده ليستقبل المباريات بين فرسان المتوسط والمنتخبات العالمية والأفريقية بحضور الجماهير الليبية .

للوقوف على آخر هذه التطورات وعمليات الصيانة والتطوير لمرافق هذا المرفق الرياضي الحيوي حرصت كاميرات “ريميسا” على التجول داخل أرجاء المعلب لنقل الصورة كاملة للجماهير الليبية المتعطشة للعودة إلى مدرجاته.

وكذلك ألتقت “ريميسا” محمد خليفة الشاطر، مفوض عام شركة ترسانة الشرق للمقاولات، التي أجرت أعمال صيانة ملعب طرابلس الدولي، والذي عبر عن سعادته بالانتهاء من أعمال التطوير والصيانة بالملعب، والذي بات جاهزًا لاستقبال المباريات خلال الفترة المقبلة.

وقال “الشاطر” في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”: “الحمد لله، لقد تم الانتهاء من عمليات التطوير والصيانة والتوسعة، بملعب طرابلس الدولي، يتبقى فقط رتوش بسيطة جدًا سيتم إنجازها خلال الأيام المقبلة”.

وتابع: “لقد تسلمنا الملعب في شهر نوفمبر الماضي وكنا مطالبين بتسليمه في شهر مارس، ولكن جدت العديد من الظروف التي أخرت التسليم حتى شهر يونيو الحالي”.

وأكمل: “لقد عانينا كثيرًا وواجهتنا ظروف صعبة، سواء على مستوى سوء الملعب أو المدرجات أو غرف الملابس، ولكننا تمكنا من تذليل جميع العقبات، حتى ظهر ملعب طرابلس بحلته الجديدة”.

وجهزت الشركة المشرفة على صيانة ملعب طرابلس الدولي، الملعب بمقاعد البدلاء وكراسي المنصة الشرفية، وكراسي الإعلاميين، بالإضافة إلى ماكينة تخطيط الملعب.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الفرعي لكرة القدم طرابلس قد أرسل في وقت سابق خطابًا إلى مدير شركة المنشآت والمرافق الشبابية الرياضية؛ حيث تضمن الخطاب السماح لفرق أندية طرابلس لخوض مبارياتها على ملعب طرابلس الدولي.

تجدر الإشارة إلى أن أرضية ملعب طرابلس كانت متهالكة ومدرجاته التي أُنشئت منذ سنوات طويلة قد تم هدمها في ظل الظروف التي مرت بها البلاد.

وبذلت الشركة المشرفة على صيانة الملعب، جهودًا كبيرة من أجل عودته إلى سابق عهده، تمهيداً لاستضافة المباريات من جديد.

زر الذهاب إلى الأعلى