الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور | من تعشيب الملاعب للصالات الرياضية.. طفرة في البنية التحتية لنادي أبوسليم

التقى موقع “ريميسا”، عددًا من المسؤولين بنادي أبو سليم، للحديث عن الطفرة التي يشهدها النادي على مستوى البنية التحتية خلال الفترة الماضية، وتعاقدات الفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد.

وقال عبد الباسط الهاني، المدير التنفيذي لنادي أبوسليم، إن الإدارة الحالية تسلمت النادي عام 2016، وتسير في طريق التطوير بخطى ثابتة وبشكل تدريجي.

 

 

وأضاف “الهاني”، أن النادي كان يمتلك ملعبًا واحدًا بالعشب الطبيعي، مضيفًا أنه تم تعشيب هذا الملعب بالعشب الاصطناعي حيث أن الملعب بالمساحة القانونية، كما تم إقامة ملعب جديد بالعشب الطبيعي، مؤكدا أن الملعبين تم تجهيزهما بشكل جيد ويترواح الإنجاز فيهما بين 80، و70%.

وتابع “الهاني”، أن النادي يمتلك صالة للألعاب الرياضية باسم شهداء أبو سليم، وهي صالة مخصصة لكرة اليد والسلة والكرة الخماسية.

 

 

وعلى مستوى كرة القدم، أكد “الهاني”، أن النادي نجح في التدرج من الدرجة الثانية وصولا للدوري الممتاز.

وأعرب “الهاني”، عن شكره لبلدية أبو سليم، وكذلك الهيئة العامة للشباب والرياضة على دعمهما، كما قدم الشكر لجميع أعضاء مجلس إدارة نادي أبو سليم على جهودهم.

 

 

 

بينما قال فرج سويسي، نائب رئيس نادي أبوسليم، إنه تم تكليفه برئاسة لجنة التعاقدات بالنادي، مؤكدًا أن اللجنة بعد التنسيق مع الجهاز الفني نجحت في التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين، بالإضافة لتجديد عقود العديد من لاعبي الفريق.

 

 

وأكد “سويسي”، أن النادي في المرحلة الختامية للتعاقدات، بعدما نجح في تأمين لاعبيه للموسم الجديد، بالإضافة لتسوية كافة الأمور المالية للاعبين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى